أكرم القصاص

برشلونة يتخطى عقبة غرناطة بأعجوبة فى كأس إسبانيا بمباراة الـ8 أهداف.. فيديو

الخميس، 04 فبراير 2021 12:37 ص
برشلونة يتخطى عقبة غرناطة بأعجوبة فى كأس إسبانيا بمباراة الـ8 أهداف.. فيديو غرناطة ضد برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل برشلونة بصعوبة كبيرة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز المثير على مضيفه فريق غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي 2020-20214 من كأس ملك إسبانيابعد اللجوء للاشواط الإضافية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ قاتل من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة. وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

فى الشوط الثاني أحرز المخضرم روبرتو سولدادو هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 47 من هجمة مرتدة. وفشل لاعبو برشلونة في تسجيل اي أهداف رغم الفرص العديدة التي لاحت للاعبين، وردت العارضة كرة للفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي الدقيقة 88 نجح أنطوان جريزمان في تقليص الفارق للبارسا بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل ف الوقت بدل الضائع

في الوقت الإضافي سجل جريزمان هدف برشلونة الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 100، قبل أن يتعادل غرناطة مجددا عن طريق ديل فيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

وفي الدقيقة 108 تمكن الهولندي فيرنكي دي يونج من تسجيل هدف برشلونة الرابع، قبل أن يختتم جوري ألبا أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 113.

وبذلك يلحق برشلونة بفريقي إشبيلية وليفانتي، في حين يحسم لقاء ريال بيتيس وضيفه أتلتيم بيلباو اليوم المتأهل الرابع لنصف النهائي.

 

غرناطة ضد برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي ربرتو - أراوخو - أومتيتي - ألبا.

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتش - بيدري.

خط الهجوم: جريزمان - ميسي - ترينكاو.

بوسكيتش يحاول ايقاف لاعب غرناطة
بوسكيتش يحاول ايقاف لاعب غرناطة

صراع على الكرة

صراع على الكرة

فرحة الهدف الثاني

فرحة الهدف الثاني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة