أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تقرر احتجاز أصحاب قناة أحمد ونهى لاتهامهم ببث مقاطع منافية للآداب

الخميس، 04 فبراير 2021 12:18 ص
النيابة تقرر احتجاز أصحاب قناة أحمد ونهى لاتهامهم ببث مقاطع منافية للآداب حبس - صورة أرشيفية
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت، منذ قليل، نيابة مركز حوش بالبحيرة برئاسة المستشار ممدوح أبو خشبة بإشراف المستشار محمد حلمى شلبى المحامى العام لنيابة وسط دمنهور وسكرتارية محمود الشريف احتجاز مزارعين وربة منزل على ذمة تحريات مباحث الإنترنت مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية، وذلك لاتهامهم ببث مقاطع منافية على موقع "يوتيوب" من خلال قناة تسمى أفلام قصيرة والشهيرة بقناة أحمد ونهى.

وكان مركز حوش عيسى بالبحيرة قد شهد حالة من الغضب بين الأهالى بعد قيام مزارعين وربة منزل بإطلاق قناة على موقع يوتيوب باسم أفلام أحمد ونهى لبث مقاطع فيديو خادشة للحياء .

وطالب الأهالى مباحث الإنترنت بإغلاق القناة ومثيلاتها التى ظهرت مؤخرا والتى تبث محتوى إباحيا، وحبس القائمين عليها لمخالفتها الأعراف والقيم الاجتماعية والدينية، خاصة مع قيام أصحاب القناة باستغلال أحد المعاقين ذهنيا خلال تصوير الفيديوهات الفاضحة.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة وإشراف اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية، من ضبط القائمين على القناة المشينة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكشفت مصادر أمنية، أن بطلة مقاطع الفيديو الخادشة للحياء وتدعى نهى .أ. أ. ك" 30 سنة، ربة منزل، قد انهارت أثناء التحقيقات معها بمركز شرطة حوش عيسى، معتبرة أنها كانت تؤدى مشاهد تمثيلية خلال بثها مقاطع الفيديو على يوتيوب، وأنها لا تعرف مدى قانونية هذا  العمل .

وتضم لائحة الاتهام  ثلاثة أشخاص؛ هم "نادر.ال.ع.ص" 26 سنة، "ونهى .أ. أ. ك" 30 سنة، و"أحمد. ص. ا.ع" 23 سنة، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة