موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 03:15 م
موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب " تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

بيرنلي ضد مانشستر سيتى
 

ويخوض مانشستر سيتى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 41 نقطة و4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

ويسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب، خاصة بعدما حقق الفوز في أخر 8 مباريات بالمسابقة.

بيرنلي ضد مانشستر سيتى
 

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قبل المواجهة النارية التي يخوضها ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح يوم 7 فبراير الجارى في الجولة 23 من البريميرليج.

وكان السيتى حقق فوزًا غاليًا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

وحقق الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الانتصار رقم 500 في مسيرته التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع مختلف الأندية التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة.

بيرنلي ضد مانشستر سيتى
 

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "Bleacher Report" العالمية، أن جوارديولا حقق الفوز رقم 500 في مشواره التدريبي من إجمالي 673 مباراة خاضها في جميع البطولات، فيما تعادل في 94 مباراة وتلقى 79 هزيمة.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتى نحو تحقيق 197 فوزا منذ توليه المهمة، سبقها بـ124 انتصارا مع بايرن ميونخ، و179 فوزا خلال مسيرته التدريبية الأسطورة مع برشلونة الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة