عبقرى كرة القدم.. مانشستر سيتى يحتفى بتسجيل 650 هدفا تحت قيادة جوارديولا

الأحد، 31 يناير 2021 12:11 م
عبقرى كرة القدم.. مانشستر سيتى يحتفى بتسجيل 650 هدفا تحت قيادة جوارديولا جوارديولا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في تحقيق الكثير من الإنجازات مع الفريق السماوي منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2016، حيث حقق في موسم 2017/2018 لقب الدوري الانجليزي (البريمرليج) وكأس الرابطة الإنجليزية، وفي موسم 2018–19، استطاع بيب الفوز مع مانشستر سيتي بجميع الألقاب المحلية الثلاث "الدوري الممتاز وكأس الرابطة المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وعاد الإسباني بيب جوارديولا لوتيرة الانتصارات مع مانشستر سيتي في المباريات الأخيرة وعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، عقب المباريات التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة "بريميرليج".

مانشستر سيتى على تويتر
مانشستر سيتى على تويتر

ومع نهاية مباراة مانشستر سيتي أمام مضيفه شيفيلد يونايتد والتي انتهت بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق بيب جوارديولا رقما قياسيا جديدا، حيث وصل جوارديولا إلى 650 هدفا سجلها حتى الآن الفريق تحت قيادته.

واحتفى الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على "تويتر" بآخر إنجازات بيب جوارديولا مع الفريق، وقال: " 650 هدفا سجلناها حتى الآن فى عهد عبقري كرة القدم"، حيث حقق هذا الكم من الأهداف خلال المنافسات المحلية بالدوري والكأس، والقارية من خلال المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقق الانتصار رقم 500 في مسيرته التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع مختلف الأندية التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة، وكان أخرها قيادته السيتيزنز للفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة