أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: أجويرو لن يعود قبل عدة أسابيع.. وقلق من مواجهة بيرنلى

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 06:02 م
جوارديولا: أجويرو لن يعود قبل عدة أسابيع.. وقلق من مواجهة بيرنلى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن سيرجيو أجويرو يحتاج إلى عدة أسابيع من أجل العودة للمشاركة من جديد مع الفريق رغم تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفى قبل مواجهة بيرنلى المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء غد الأربعاء، على ملعب " تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي "أجويرو لا يزال يتدرب على الملعب. سيحتاج إلى بضعة أسابيع من أجل العودة. الأهم الآن أنه تعافى ويمكنه العودة إلينا".

أضاف جوارديولا "عندما يصاب أي لاعب بفيروس كورونا قد يحتاج لعدة أسابيع للتعافي تماما. لم يتدرب حتى الآن في الملعب".

وتابع جوارديولا "قبل ستة أسابيع لم نكن ننافس على أي شيء، وبعد ستة أسابيع نحن هنا الآن. كل شيء يمكن أن يتغير بسرعة. يمكننا إهدار النقاط. أنا فقط قلق بشأن مباراة بيرنلي. هذا كل شيء".

وكان النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتى، أعلن الأحد، شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما تعرض للإصابة بعد مخالطته لأحد المصابين، ما زاد من معاناته هذا الموسم، لقلة مشاركاته وأهدافه بسبب كثرة الإصابات.

وكان أجويرو قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا يوم 21 يناير الماضي، ليستمر مصابا لمدة 10 أيام.

ونشر نجم مانشستر سيتي تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيها، "أعلن شفائي الكامل من فيروس كورونا، وتواجدت فى صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالنادي اليوم، وقريبا سأتواجد مع زملائي في التدريب، لا أطيق الانتظار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة