كريستيانو رونالدو يخوض مغامرة جديدة مع صديقته جورجينا وسط الثلوج.. فيديو وصور

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:09 م
كريستيانو رونالدو يخوض مغامرة جديدة مع صديقته جورجينا وسط الثلوج.. فيديو وصور جورجينا رودريجيز ورونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين لآخر يقضي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، إجازته بشكل مختلف، ففى بعض الأحيان يظهر داخل المحيطات وفى حين آخر يظهر على ضفاف احدى السواحل، وفى مغامرة جديدة قرر خوضها في عطلته الأسبوعية الحالية مع صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وهى قيادة دراجة نارية وسط الثلوج فى أحدى الغابات الجليدية.

وشاركت الأرجنتينينة صاحبة الــ 27 عاماً، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو تظهر من خلاله مع صديقها الدون البرتغالى اثناء قيادته للدراجة النارية وسط الثلوج.

جورجينا تجلس خلف رونالدو
جورجينا تجلس خلف رونالدو
رونالدو وجورجينا وسط الثلوج
رونالدو وجورجينا وسط الثلوج
جانب من مغامرتهم
جانب من مغامرتهم

وكان قد أعرب رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه السيدة العجوز، على نظيره انتر ميلان، فى ديربى إيطاليا الذى جمع بينهما مساء، أمس الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائى من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على تويتر، صورا له من اللقاء، أتبعه قائلا: "فوز فريق عظيم.. نحن بحاجة إلى هذه الروح حتى النهاية".

 
رونالدو يقود الدراجة
رونالدو يقود الدراجة
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

 

وواصل لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجله التهديفى الرائع مع اليوفى الموسم الجارى، بعدما قاده لحسم ديربى إيطاليا ضد منافسه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائى من بطولة كأس إيطاليا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة