ريال مدريد يهنئ رونالدو بعد هدفه 763: أفضل هداف فى تاريخ نادينا هو هداف العالم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:15 ص
ريال مدريد يهنئ رونالدو بعد هدفه 763: أفضل هداف فى تاريخ نادينا هو هداف العالم كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى ريال مدريد الإسبانى نجمه البرتغالى السابق كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى، بعد إحرازه هدفين لفريقه فى مرمى منافسة إنتر ميلان، بالدور قبل النهائى لبطولة كاس إيطاليا، وتربعه على قمة هدافى كرة القدم فى التاريخ، بعد وصوله إلى 763 هدفا.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد عبر تويتر: "أفضل هدّاف فى تاريخ نادينا هو أيضًا أفضل هدّاف في كرة القدم العالمية.. تهانيا كريستيانو".

ريال مدريد
ريال مدريد

وواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجله التهديفى الرائع مع اليوفى الموسم الجارى، بعدما قاده لحسم ديربى إيطاليا ضد منافسه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن رونالدو أصبح أكثر لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" تسجيلا للثنائيات في جميع البطولات هذا الموسم 2020-2021 برصيد (8).

كما رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 6 أهداف في 8 مباريات على ملعب "جوزيبي مياتزا" في جميع البطولات مع يوفنتوس (3 ضد إنتر، 3 ضد ميلان).

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف الدون الهدف الثانى مستغلا خطأ دفاعى فادح بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة