أكرم القصاص - علا الشافعي

أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة الطقس

الأربعاء، 03 فبراير 2021 08:19 م
أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة الطقس جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "تليفزيون اليوم السابع" توقعات الأرصاد الجوية وحالة الطقس الأيام القليلة المقبلة، حيث كشفت الهيئة، الظواهر الجوية المتوقعة من غد الخميس 4 فبراير 2021 إلى السبت 6 فبراير 2021، حيث تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وانخفاض بدرجات الحرارة، تتراوح من 5-6 درجات على معظم أنحاء البلاد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية، وأمكار متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وجنوب البلاد، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا تصل لحد السيول على بعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

كما تطرقت نشرة تليفزيون اليوم السابع، لخبر عن إعلان مسؤولون أمريكيون اليوم الأربعاء أن ثلاثة طيارين من الحرس الوطني قتلوا بتحطم مروحية "بلاك هوك" التي كانوا يستقلونها في ولاية أيداهو، وأوضح المسؤولون أن الحادث وقع خلال رحلة تدريب روتينية، وكان آخر اتصال بالمروحية مساء الثلاثاء، وقد تم تحديد موقع الطائرة في حوالي الساعة 8 مساء وعثر على العناصر الثلاثة وحطام الطائرة في وقت مبكر من صباح اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة