فليك يكشف موقف جوريتسكا من المشاركة مع بايرن ميونخ في مونديال للأندية

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:33 م
فليك يكشف موقف جوريتسكا من المشاركة مع بايرن ميونخ في مونديال للأندية فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على أهمية الفوز على مضيفه هيرتا برلين، في المباراة التي تقام بعد غد الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني، وذلك قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة هيرتا برلين :"الطريقة التي عاد بها فريقنا إلى المنافسة بعد خسارتين تظهر أننا على المسار الصحيح، أنا لا أختبىء لكن العمل مع هذه الفرقة هو ببساطة عمل ممتع للغاية بالنسبة لي".

وتابع فليك قائئلا :"من المهم دائمًا الاستمتاع بما تفعله، لدي طاقم تدريب رائع وفريق متميز في ناد رائع، نحن في مكانة بارزة، لذا نحن شاكرين أيضًا، بالطبع ، الضغوطات والتوقعات في بايرن ميونخ هائلة دائمًا".

وقال فليك عن المباراة ضد هيرتا برلين: "نريد أن نحقق فوزنا الخامس على التوالي وليس ذلك فحسب، نريد أن نرسل إلى البونزليجا بأكملها إشارة إلى أننا عدنا إلى المسار الصحيح".

وحول وضع اللاعبين: علينا أن نرى ما ستجلبه الأيام القادمة لليون جوريتسكا ومارتينيز، سنكون سعداء إذا كانوا في الكادر، يعمل نيانزو و نوبل بشكل فردي، كل شيء آخر جاهز ويعمل، سيذهب فريق صغير يضم 21-22 لاعبًا إلى برلين".

وأكمل قائلا :"من المحتمل أن يكون مارتينيز وجوريتسكا في تشكيلة الفريق لمواجهة هيرتا، ومع ذلك ، سيعتمد الكثير على نتائج اختبارات فيروس كورونا".

وأكمل :"نريد أن يلعب الجميع في المباريات القادمة، جميع لاعبينا راضون عن العمل في الأسابيع الأخيرة، الفرقة تعمل بشكل مكثف، لكنها تستمتع أيضًا بلعب كرة القدم، نريد أيضًا أن نكون ناجحين".

وعن اختيار جميع اللاعبين لكأس العالم للأندية، أكد فليك أن الفيفا طلبت القائمة مبكرا جداً ولكن معظم اللاعبين لن يسافروا لقطر ربما تظهر إصابة لاعب أو لاعبين نوبل سيبقى في ميونخ.

وردا على سؤال حول إذا كان جوريتسكا سيتواجد في قطر، قال فليك: "كما قلت من قبل، ينهي ليون الحجر الصحي يوم الجمعة، ثم سيخضع للاختبار، ثم سنقرر ما إذا كان سيتمكن من الذهاب معنا إلى كأس العالم للأندية أو سيبقى في ميونخ".

وأردف قائلا :"بالنسبة لتكتيكاتنا، من المهم أن نلعب باستمرار ونضيّق المساحة على منافسينا، من المهم أن تتوقع متى سيلعب خصمك كرة بعيدة ويكون في حالة تأهب. نحن نتعامل بشكل جيد معها الآن، نحن نلعب بشكل أعمق قليلاً ، مما يمنح فريقنا الثقة".
 
وعن الدفاع، قال :"لست سعيدًا بنسبة 100٪ بأدائنا في الدفاع، لا تزال هناك بعض التفاصيل المفقودة، ومع ذلك ، نحن نتطور ونسير على الطريق الصحيح، بالرغم من أن الإقصاء من الكأس أمر مزعج، إلا أنه لدينا المزيد من الوقت للعمل على عناصر أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة