توتنهام ضد تشيلسي.. مورينيو يكشف موعد عودة هاري كين

الأربعاء، 03 فبراير 2021 05:52 م
توتنهام ضد تشيلسي.. مورينيو يكشف موعد عودة هاري كين مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على صعوبة مواجهة الغد، التي تجمع السبيرز في العاشرة مساء، أمام تشيلسي على ملعب "توتنهام"، في ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للقاء عن موعد عودة النجم المصاب هاري كين :"هاري كين؟ في حالة تقدم ونحن سعداء بذلك، أعتقد أنه سيعود الأسبوع المقبل أمام مانشستر سيتي أو أمام ايفرتون، الحالة ايجابية للغاية".

وعن اللاعب ديلي آلي؟ قال مورينيو:"عليه التعافي من اصابته ليعود للتدريبات، حظيت بمحادثات معه بالأمس وأعتقد أننا وصلنا لحالة تفاهم بيننا، نحن في فترة مهمة من الموسم ونحن نحتاج ديلي في أفضل أحواله، المحادثات لا تصنع المعجزات أو تجعل اللاعب يقدم أداء جيد، ولكنها تعطيه الدافع الذي يحتاجه".

توتنهام ضد تشيلسي
 

وعن توماس توخيل المدير الفني الجديد للبلوز، قال مورينيو:"تشيلسي هو تشيلسي، قاموا بتغير المدرب ولكن لم يغيروا اللاعبين، هنالك الكثير من اللاعبين الجيدين وكانوا يملكون مدرب جيد كـ فرانك لامبارد والآن توخيل، جاء من دوري لا يمكننا مقارنته بالدوري الإنجليزي ولكنه عمل مع لاعبين رائعين، وأعتقد أنه سيتأقلم في تشيلسي".

وردا على سؤال ما الذي يفرق بين مدرب جيد ومدرب أسطوري؟ قال مورينيو: "دوري الأبطال يجعلك في التاريخ، هنالك الكثير من المدربين الرائعين لم يحققوا دوري الأبطال وهذا يحدث، ليكون المدرب أسطوري عليه أن يكون ناجحًا في الدوريات الكبرى، ولا أتحدث عن توماس لأن الدروي الفرنسي تنافسي كذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة