بوروسيا دورتموند يخطط لضم ديباى تحسبا لرحيل سانشو

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:02 م
بوروسيا دورتموند يخطط لضم ديباى تحسبا لرحيل سانشو ديباى نجم ليون الفرنسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة بوروسيا دورتموند فى الحصول على خدمات النجم الهولندى ممفيس ديباى مهاجم فريق ليون الفرنسي، الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقده ينتهى مع ناديه الحالى ينتهى فى نهاية الموسم الجاري.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن دورتموند يرغب فى ضم النجم الهولندى ديباى بداية من الموسم المقبل، تحسبا لرحيل نجمه الشاب الإنجليزي جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضافت الصحيفة أن مسئولى أسود فيستفاليا يريدون تعويض الرحيل المتوقع للجناح الإنجليزي جادون سانشو مع نهاية الموسم الحالى، والذى كان قريبا من الإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن دورتموند سيواجه منافسة قوية خاصة من برشلونة الإسباني الذى يسعى مديره الفنى رونالدو كومان ضم نجم ليون الفرنسي بداية من الموسم المقبل، والذى حاول الحصول على خدماته فى بداية الموسم الحالى.

وكان ديباى صاحب الـ 26 عاما قد أنضم لصفوف فريق ليون الفرنسي فى يناير 2017 قادما من مانشستر يونايتد، وخاض مع الفريق الفرنسي 160 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 65 هدفا.

ويحتل دورتموند المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم برصيد 32 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة