أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: لم نفقد الأمل فى الفوز بالليجا.. ولن أتحدث عن التجديد لراموس

الأحد، 28 فبراير 2021 03:28 م
زيدان: لم نفقد الأمل فى الفوز بالليجا.. ولن أتحدث عن التجديد لراموس زيدان
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مباراة الفريق غدًا الأثنين، أمام ريال سوسيداد، على ملعب "لفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن نعلم صعوبة المباراة التى سنخوضها غدًا، سنلعب ضد فريق يعرف كيف يلعب ويقوم بعملٍ جيد جدًّا، علينا أن نستمر فى التحسن".

وأضاف زيدان، "فريقنا يعلم دائمًا كيف ينتصر فى الأوقات الصعبة، لطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم أنه هنالك صعوبات خلال الموسم، ولكن بالطبع هنالك لحظات جيدة كذلك، لكن الموسم لا زال طويل ومتبقي الكثير من المباريات، لم نفز بأي شيء بعد لذلك علينا المواصلة".

وتابع مدرب الريال، "الآن هناك 3 أندية تتنافس على لقب الليجا، من الممكن أن يصبح ناديان يتنافسان أو أربعة، الدورى مفتوح للجميع، لكن هناك العديد من النقاط المتبقية".

وأكمل زيدان، "نحن حاليا أمام أسبوع حاسم، لا أعلم ما الذي سيحدث ولا يتعين علينا النظر لذلك، ما سأقوله هو بأنه هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد ممكن من النقاط".

وعن استعادة المصابين قال زيدان، "سنرى غدًا، الذين تدربوا مع المجموعة متاحون، استعادة هؤلاء اللاعبين أمرٌ جيد بالنسبة لي، أنا سعيد".

وأشار زيدان إلى رودريجو وفالفيردي ومارسيلو وأودريوزولا جاهزون لمباراة الغد.

وحول أزمة التجديد مع راموس نجم ريال مدريد قال زيدان:"هو لاعب مثيرٌ للإعجاب، لا أستطيع قول أكثر من ذلك، نحن نفكر في مباراة الغد ولا نفكر سوى في المباراة".

واختتم المؤتمر الصحفي قائلًا: "بنزيما وهازارد في تحسن، ولكن عليهما القيام بالمزيد من العمل، لا يمكنني تحديد موعد محدد لعودتها ولكن آمل بأن يكون ذلك قريبًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة