أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يستعيد الرباعى المصاب قبل مواجهة سوسيداد غداً

الأحد، 28 فبراير 2021 01:54 م
ريال مدريد يستعيد الرباعى المصاب قبل مواجهة سوسيداد غداً ريال مدريد
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية عن بشرى سارة لجماهير ريال مدريد، مؤكدة أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي بدأ استعادة لاعبيه المصابين الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة الماضية. وقالت الصحيفة إنه لليوم الثاني على التوالي اعتمد زيدان على وجود فالفيردي، وأوريوزولا، ومارسيلو، وردرويجو، ىي تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد غدًا الاثنين، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021.

وأضافت الصحيفة، "أربع حالات استشفاء يبدأ معها مستشفي ريال مدريد إفراغه شيئًا فشيئًا، حيث لم يتبق الآن سوى 4 لاعبين فقط من ضمن الضحايا التسعة التى واجهت الفريق الأبيض المباراتين الأخيرتين ضد بلد الوليد و أتالانتا، وهم سيرجيو راموس ، هازارد، كارفاخال وميليتاو".

وينتظر الفريق الملكى استعادة قائده سيرجيو راموس الذى خضع لجراحة في الركبة في بداية فبراير الجارى، ومن المحدد له أن يعود للتدريبات خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن التقارير الصحفية كشفت عن اقتراب المدافع سيرجيو راموس من تمديد تعاقده مع ريال مدريد، بعد أن وافق على العرض المقدم من النادي الملكي للاستمرار حتى صيف 2023، عقب نهاية عقده الحالي في الصيف المقبل، بنهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة