أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشو على رادار ريال مدريد في الصيف

الأحد، 28 فبراير 2021 02:03 م
سانشو على رادار ريال مدريد في الصيف سانشو
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخول ريال مدريد في سباق ضم الإنجليزي جادون سانشو لاعب فريق بروسيا دورتموند، فى ظل اهتمام عمالقة أوروبا بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، إن الميرنجي يتصدر سباق الأندية من أجل التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند.

وأضافت أن اسم سانشو ارتبط بالرحيل عن صفوف النادي الألماني خلال الميركاتو المقبل منتقلًا إلى أحد صفوف ليفربول أو مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ، لرغبته في البحث عن تجربة جديدة، بالرغم من المستوى المتميز الذي يقدمة عقب إنتقاله إلى صفوف الفريق الإلماني في موسم 2017.

وتابعت، مسؤلو ريال مدريد الدخول في مفاوضات متقدمة مع إدارة بروسيا لتحديد المبلغ المطلوب لشراء اللاعب بشكل نهائي، وتعتبر هذه خطوة مهمة مقارنة بجميع الأندية الأخرى".

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية أيضًا فإن دورتموند يرغب فى ضم النجم الهولندى ديباى بداية من الموسم المقبل، تحسبا لرحيل نجمه الشاب الإنجليزي جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وأعلنت إدارة النادي الإلماني سعر بيع سانشو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت  قد يصل إلى 85 مليون يورو وهو مبلغ قد يوافق بوروسيا دورتموند من خلاله على التفريط في الإنجليزي لحل مشاكله المادية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة