أكرم القصاص

ليفربول يبدأ التفاوض مع فاران مدافع ريال مدريد لضمه فى الصيف

الأحد، 28 فبراير 2021 01:06 م
ليفربول يبدأ التفاوض مع فاران مدافع ريال مدريد لضمه فى الصيف فاران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول الإنجليزى بدأت محادثات مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى، بعد انتشار أنباء تفيد بأن الفريق الملكى يدرس بيع المدافع المخضرم خلال الصيف المقبل، نظرا لتعثر تجديد تعاقده الذى ينتهى في صيف 2022.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزى، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشار الموقع الانجليزى إلى أن إدارة ليفربول تواصلت مع المدافع الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا، وأبلغوه برغبتهم في التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، فإن إدارة ريال مدريد تنوى طرح قلب الدفاع البالغ من العمر 27 عامًا للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد عقد من الزمان في البرنابيو.

وكشفت الصحيفة أن ملف تفاوض ريال مدريد مع فاران، لا يسير في الطريق الصحيح، ويقترب من الرحيل عن صفوف الملكي.

وأوضحت أنه إذا لم يتم الاتفاق على تجديد عقد الفرنسي فاران قبل شهر يونيو، فإن ريال مدريد سيستمع للعروض المقدمة له من أجل البت في ملف رحيله عن النادي.

وأكملت، أن الريال يدرك جيداً أن المدافع سيدخل في يونيو في آخر سنة له من العقد، لذلك سيكون صيف 2021 آخر فرصة للحصول على رقم جيد بالنسبة للتنازل عن خدماته، بشرط ألا يكون قد فتح باب التفاوض بشأن تجديد عقده.

وزادت، إن ريال مدريد يستعد لجني 70 مليون يورو من وراء بيع فاران في الصيف المقبل وهو مبلغ يراه مناسبًا لمدافع دولي لديه 27 عامًا وسيبلغ الـ 28 في أبريل المقبل، مما سيؤمن دخلًا للنادي.

واختتمت الصحيفة، إن إدارة الريال ترى أن رحيل المدافع الفرنسي فاران، يعد أمرًا جيدًا لجميع الأطراف، حيث سيجني 70 مليون يورو بعد أن دفع 10 ملايين لضمه في 2011 من الدوري الفرنسي عندما كان بعمر الـ 18 عامًا، رغم حقيقة أنه الآن ثاني أكثر لاعب مشاركته بعدد الدقائق ويتفوق عليه فقط الحارس كورتوا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة