أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يقرر استعادة مارتن أوديجارد فىذ الصيف

السبت، 27 فبراير 2021 03:01 م
ريال مدريد يقرر استعادة مارتن أوديجارد فىذ الصيف النروجي مارتن أوديجارد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن مفاجأة بشأن مستقبل النروجي مارتن أوديجارد، نجم ريال مدريد المعار ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي حتي نهاية الموسم الجاري. وانضم أوديحارد لصفوف أرسنال خلال الانتقالات الشتوية الماضية من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بسبب رغبته في ضمان المشاركة باستمرار بعد خروجه من حسابات المدير الفني زيدان وتم تجديد إعارته لنهاية الموسم.

وبحسب صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد قررت عدم التخلى عن النرويجي بشكل نهائي خلال الصيف المقبل، نظرًا لتألق اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد لديهم ثقة كبيرة في إمكانيات أوديجارد، وأنه سيكون لاعبًا مهمًا للنادي فى المستقبل القريب، ويهدف لأن يكون نجم الفريق فى السنوات المقبلة مع اقتراب لوكا مودريتش نجم الفريق على الاعتزال.

ولعب النرويجي أوديجارد 5 مباريات من أصل 6 مع آرسنال تحت قيادة أرتيتا وهو ما يؤكد أهمية هذه الصفقة بالنسبة للنادي الإنجليزي حتى نهاية الإعارة في نهاية الموسم.

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي، بشكل رسمي عن ضم النرويجي مارتن أوديجارد نجم خط وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة  6 أشهر.

كشف الجانرز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد نجم وسط الريال لمدة 6 أشهر.

وعلق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على الصفقة، قائلاً " إنه لأمر رائع أننا قمنا بتأمين مارتن ليأتي إلينا حتى نهاية الموسم. بالطبع ، مارتن لاعب نعرفه جيدًا ، وعلى الرغم من أنه لا يزال صغيراً ، إلا أنه يلعب في المستوى الأعلى منذ فترة. سيوفر لنا مارتن خيارات هجومية عالية الجودة ونحن جميعًا متحمسون لدمجه في خططنا من الآن وحتى مايو ".

ومن المقرر أن يرتدي النرويجي مارتن أوديجارد مع أرسنال القميص رقم 11.

وكان أوديجارد قد تقدم بطلب إلى إدارة ريال مدريد، للرحيل عن الملكي على سبيل الإعارة لرغبته في المشاركة بإستمرار وهو ما كان لم يجده مع الفرنسي زين الدين زيدان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة