خالد صلاح

مبابي يزيد أوجاع باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي

الأحد، 28 فبراير 2021 10:58 م
مبابي يزيد أوجاع باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد النجم كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان من أوجاع فريقه بعد التأكد من غيابه عن المباراة المقبلة أمام بوردو التى تقام فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل بملعب "نوفو ستاد دي بوردو" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" أن الثلاثي نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا وخوان بيرنات، سيغيب عن المباراة المقبلة في الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، بخلاف الإيطالي ماركو فيراتي بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بالإضافة الى عدم مجازفة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو بإشراك الظهير الأيمن أليساندرو فلورينزي، مع اقتراب مباراة العودة ضد برشلونة، في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن كيليان ​مبابي​ سيغيب عن مباراة بوردو بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما لم يتأكد بعد مدى جاهزية المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وكان مبابي قد سجل ثنائية في انتصار باريس سان جيرمان أمس السبت، على ديجون بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.

ويحتل مبابي صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفا، بفارق 4 أهداف عن الوصيف ممفيس ديباي نجم أولمبيك ليون.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تجهز عرضا خياليا لـ كيليان مبابى مهاجم الفريق من أجل التفاوض معه حول تجديد عقده الذى سوف ينتهى فى صيف 2022 المقبل.

وقالت صحيفة " ليكيب" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان يرصد 200 مليون يورو، الذى يحضره لميسي، من أجل مبابي ما يعني انهيار آمال ريال مدريد الذى يعانى من الأزمة المالية بسبب كورونا فى ضم اللاعب لعدم قدرته على توفير هذا المبلغ الكبير لضم النجم الفرنسي.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة