أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يفقد جهود بيدري فى موقعة باريس سان جيرمان للإصابة

السبت، 27 فبراير 2021 10:12 م
برشلونة يفقد جهود بيدري فى موقعة باريس سان جيرمان للإصابة بيدري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي برشلونة عن طبيعة إصابة لاعبه الشاب بيدري جونزاليس، خلال الانتصار على إشبيلية بهدفين دون مقابل فى المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وتعرض بيدري للإصابة فى الشوط الثاني من اللقاء، وغادر أرضية الملعب بالدقيقة 71، وشارك بدلا منه الشاب موريبا.

وقال الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الفحوصات الأولية تؤكد تعرض بيدرى لإصابة عضلية فى أسفل الساق اليسرى، وفى انتظار مزيد من الفحوصات غداً الأحد للوقوف على مدى الإصابة".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيدري سيغيب عن المشاركة في المباريات مع برشلونة لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ما يعنى عدم لحاقه بمواجهة البارسا المرتقبة أمام باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 10 مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الفريق الكتالوني ذهابا على ملعب "كامب نو" 4-1.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى أفضل الأحوال سيعود بيدرى للمشاركة فى لقاء برشلونة أمام ريال سوسيداد يوم 21 مارس المقبل فى الليجا.

Barcelona
 

سجل هدف برشلونة الأول الفرنسي عثمان ديمبيلي إثر تمريرة رائعة من النجم ليونيل ميسي، لينهي سلسلة حفاظ المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية على نظافة شباكة فى الليجا لمدة 557 دقيقة، أكثر من أى حارس آخر لعب لإشبيلية فى تاريخ المسابقة.

وبتلك النتيجة يحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين ارتقى برشلونة لمركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث، الذي سيواجه ريال سوسيداد يوم الإثنين، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أيضا، وسيواجه فياريال غدا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا خلال 4 أيام، وتحديدا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد فوز الفريق الأندلسي ذهابا على ملعبه، بهدفين دون مقابل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة