خالد صلاح

ليونيل ميسي هداف 2021 فى الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا

الأحد، 28 فبراير 2021 12:26 م
ليونيل ميسي هداف 2021 فى الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا ليونيل ميسي, قائد برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، هداف 2021 حتى الآن فى الدوريات الخمس الكبرى فى أوروبا، بعدما أحرز هدفا لفريقه أمام إشبيلية فى مباراة الجولة 25 من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا.

ليونيل ميسي
 

ونشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع توتير تغريدة أكد فيها أن ميسي هداف هذا العام فى الدوريات الخمس الكبرى فى أوروبا برصيد 12 هدفا، ويليه البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى برصيد 11 هدفا، فيما حل أندريه سيلفا ثالثا بـ 10 أهداف.

 

ميسي
ميسي

​ليونيل ميسي

ورفع ليونيل ميسي نجم برشلونة رصيد أهدافه بالدوري الإسباني الموسم الحالي إلى 19 معززا صدارة ترتيب هدافي الليجا، بفارق 3 أهداف عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ16 هدف، الذي يواجه مع الروخي بلانكوس مضيفه فياريال غدا الأحد.

ليونيل ميسي
 

وارتقى فريق برشلونة للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن حقق انتصارًا غاليًا على مضيفه إشبيلية بهدفين دون مقابل في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ليونيل ميسي

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن ميسي هو اللاعب الأفضل فى المباراة أمام إشبيلية، حيث ساهم بشكل مباشر فى الهدفين، بتقديم التمريرة الحاسمة إلى ديمبيلي في الهدف الأول، ثم سجل بنفسه الهدف الثاني بالمباراة.

 

​ليونيل ميسي
 

وأضافت الصحيفة، "قدم ميسي مباراة رائعة بالنسبة لمستوى الأداء والجودة، وبات الأكثر مراوغة بواقع 5 مرات ناجحة فى المباراة على مستوى الفريقين، ونتيجة لأدائه القوى تلقى أكثر عدد من الأخطاء بالتساوي مع بيدري بـ 4 مرات".

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة