أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. ميسي وبوسكيتس الأفضل فى فوز برشلونة على إشبيلية بالليجا

الأحد، 28 فبراير 2021 11:56 ص
بالأرقام.. ميسي وبوسكيتس الأفضل فى فوز برشلونة على إشبيلية بالليجا برشلونة الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم ثنائى برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس الأداء الأفضل في مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني، وكانا سببًا فى تحقيق الفوز المهم للبارسا على حساب إشبيلية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الـ 25 من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن ميسي هو اللاعب الأفضل فى المباراة أمام إشبيلية، حيث ساهم بشكل مباشر فى الهدفين، بتقديم التمريرة الحاسمة إلى ديمبيلي في الهدف الأول، ثم سجل بنفسه الهدف الثاني بالمباراة.

وأضافت الصحيفة، "قدم ميسي مباراة رائعة بالنسبة لمستوى الأداء والجودة، وبات الأكثر مراوغة بواقع 5 مرات ناجحة فى المباراة على مستوى الفريقين، ونتيجة لأدائه القوى تلقى أكثر عدد من الأخطاء بالتساوي مع بيدري بـ 4 مرات".

وتابعت، "كما ساعد سيرجيو بوسكيتس زميله ميسي فى الفوزعلى إشبيلية، ولكن بطريقة غير مباشرة حيث قدم مباراة رائعة أيضًا وكان أكثر لاعب في التمريرات الصحيحة بـ 75 تمريرة، بجانب لمس الكرة 92 مرة ليكون محور بناء الهجمات والمتصدي في حالة الدفاع  وكذلك فقد أكمل لاعب الوسط مباراته باستخلاص 9 كرات من الخصم، وهو أداء دفاعي جيد يضعه الأفضل في هذا الرقم بالمباراة بين الفريقين".

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي ميسي وبوسكيتس استجابا إلى نداء كومان بمطالبة قدامى المحاربين بقيادة الفريق إلى الانتصارات.

وارتقى فريق برشلونة للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن حقق انتصارًا غاليًا على مضيفه إشبيلية بهدفين دون مقابل في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة