خالد صلاح

بيج رامى أهلاوي ولا زملكاوى؟.. البطل العالمى يجيب.. فيديو

الأحد، 28 فبراير 2021 03:10 م
بيج رامى أهلاوي ولا زملكاوى؟.. البطل العالمى يجيب.. فيديو بيج رامي
كتبت ياسمين يحيى ـ تصوير نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بيج رامى، بطل مستر أولمبيا، عن انتمائه الكروى بعيدا عن كمال الأجسام اللعبة التى وصل فيها للعالمية، وقال رامى فى تصريحات صحفية عند سؤاله عن إذا كان أهلاوى أم زملكاوي، فقال إنه يرتدى تيشيرت أبيض رأفة بحال صديقه الزملكاوى، ولكن الأهلى أولا وليس قبله شىء قائلا، "الأهلى أولا ومفيش قبل الأهلي".
 
 
وتوج بيج رامى بلقب مستر أولمبيا البطولة الأشهر والاقوى على مستوى العالم كأول بطل مصرى وعربى يحقق لقب مستر اولمبيا.
 
من جهته تحدث دينيس جميس، مدرب "بيج رامي" بطل الأجسام المصرى، عن وجوده فى مصر قائلًا، "لم أر قرية بيج رامى بعد، أنا هنا ليومين فقط وأتمنى أن يتسع وقتي لذلك ورؤية أشياء كثيرة". وأضاف خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، "لدى الكثير من الأصدقاء الذين ينتظرون كيف كانت زيارتي لمصر ورأيي فيها، والكثيرون يريدون المجىء، لأنها شيء لا يرى إلا في الأفلام والصور، ورؤية المدينة على حقيقتها هو شيء خاص جداً".

وأشار إلى أن الوضع ليس صارماً هنا كما هو الحال في الولايات المتحدة، في أمريكا الكثيرون يرتدون الكمامات ولكن في مصر لم ير ذلك، مستطردًا: "من الواضح أن كوفيد لا يصيب الكثيرين في مصر".

وعلق على فوز بيج رامي بمستر أوليمبيا، قائلا، "توقعت أن رامى يفوز فى الأوليمبياد منذ سنوات طويلة، وكنت أعلم أنه سينجح ويحصل على البطولة، وآمنت أنه يستطيع أن يفعلها، وأخبرته أنه لابد من التفكير أنه لكى ينجح لا بد أن يؤمن بنفسه أنه يستطيع أن ينجح، وهو كان الأفضل ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة