الأمير هارى يكشف معلومة طريفة حول طريقة استخدام جده فيليب تطبيق Zoom..فيديو

الأحد، 28 فبراير 2021 07:00 م
الأمير هارى يكشف معلومة طريفة حول طريقة استخدام جده فيليب تطبيق Zoom..فيديو الأمير فيليب واليزابيث
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمير هاري أن جده الأمير فيليب يعرف كيفية استخدام تطبيق Zoom  لكنه ببساطة يغلق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به لإنهاء المكالمات بدلاً من الضغط على زر المغادرة.

 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"، جاءت تعليقات الأمير هارى، على كيفية استخدام جده لتطبيق "زووم"، كجزء من محادثة تم إجراؤها خلال جولة مفتوحة في لوس أنجلوس مع مضيف برنامج The Late Late Show ، جيمس كوردن، وقد سجلت المقابلة التلفزيونية النادرة قبل دخول الأمير فيليب، 99 عامًا، إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، حيث يعالج من عدوى منذ 10 أيام تقريبا. 

ميغان ماركل
ميغان ماركل

 

وردًا على ما إذا كانت الملكة تعرف كيفية استخدام Zoom ، قال الأمير هاري: "نعم، جدي وجدتى يفعلون ذلك، لكن جدي، بدلاً من الضغط على مغادرة الاجتماع، يغلق الكمبيوتر المحمول".

على جانب آخر، أكد قصر باكنجهام الملكي في بريطانيا، أن دوق إدنبرة الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، يعالج من "عدوى" في المستشفى ولن يغادره "لعدة أيام".

الأمير فيليب
الأمير فيليب

 

ويمثل هذا الإعلان أول تحديث رسمي يتعلق بصحة الأمير فيليب منذ دخوله مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن يوم الثلاثاء الأسبوع الماضي، جاء ذلك في الوقت الذي كشف فيه الأمير إدوارد، أصغر أبناء فيليب وإليزابيث، أن العائلة الملكية تدعو من أجل دوق إدنبره - وفقاً لصحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام، في بيان: "دوق إدنبرة لا يزال في مستشفى الملك إدوارد السابع حيث يتلقى رعاية طبية لعدوى أصيب بها.. إنه مرتاح ويستجيب للعلاج ولكن لا يتوقع أن يغادر المستشفى لعدة أيام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة