أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل

السبت، 27 فبراير 2021 11:00 ص
الأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمير هارى دوق ساسكس، أن الكلمة الأولى التى نطقها ابنه آرتشي كانت "تمساح"، كما أشار إلى أن الملكة إليزابيث الثانية، أرسلت له، صانع الوافل في عيد الميلاد.

وقال الأمير هارى، خلال ظهوره في برنامج The Late Late Show، مع جيمس كوردن"، أن الروتين الليلي لابنه البالغ من العمر 21 شهرًا مع زوجته ميجان ماركل يتضمن "الشاي" والاستحمام وقصة قبل النوم، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى
الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى

 

وكشف الدوق في مقطع لبرنامج The Late Late Show أن آرتشي هوأكثر شخصية مدهشة، حيث يقوم بتجميع أربع كلمات معًا وغناء الأغاني.

وأضاف هاري، البالغ من العمر 36 عامًا، الذي يعيش الآن في قصر بـ 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا بعد تنحيه عن منصب أحد كبار الشخصيات الملكية العام الماضي : "ابنى الآن يزيد قليلاً عن عام ونصف"، وتابع: "إنه فى حالة هستيرية ولديه أكثر شخصية مدهشة، إنه يجمع ثلاث أو أربع كلمات معًا، كما أنه يغني بالفعل الأغاني".

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

ومن جهة أخرى، قال الأمير هارى، دوق ساسكس، إنه وزوجته ميجان ماركل، لم يبتعدا ولم يتخليا عن العائلة المالكة البريطانية، وأصر على أنه فعل "ما كان سيفعله أي زوج أو أب".

وكشف دوق ساسكس، عن أن الانتقال إلى لوس أنجلوس العام الماضى، كان حول "التراجع بدلاً من التنحى"، وذلك حسب ما أكده خلال ظهوره في برنامج The Late Late Show، مع جيمس كوردن"، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال الأمير هارى، إن "حياته ستكون دائمًا متمحورة حول الخدمة العامة"، وأضاف أن دوقة ساسكس ستشاركه فى ذلك، وصرح الأمير هارى بذلك فى جولة فى حافلة فى لوس أنجلوس برفقة جيمس كوردن، وتم تصوير المقطع قبل أن يؤكد هو وزوجته ميجان أنهما لن يعودوا كأعضاء عاملين في العائلة المالكة البريطانية، واستقالتهما بشكل نهائى.

وبعد أن طلب منه كوردن دفع الأجرة قبل أن يقفز في الحافلة، قال هاري ساخرًا: "أنت تعرفنا نحن أفراد العائلة المالكة، لا نحمل نقودًا"، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى له التى يستقل فيها حافلة مكشوفة، موضحًا أن أفراد العائلة المالكة غير مسموح لهم بارتياد حافلات مكشوفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة