مواجهات قوية فى السبت "النارى" بملاعب العالم.. مانشستر سيتى يبحث عن تعزيز صدارة البريميرليج ضد وست هام.. قمة ساخنة بين برشلونة وإشبيلية فى الليجا.. يوفنتوس ضيفا على فيرونا بالكالتشيو.. والمحترفون فى مهمة جديدة

السبت، 27 فبراير 2021 01:00 م
مواجهات قوية فى السبت "النارى" بملاعب العالم.. مانشستر سيتى يبحث عن تعزيز صدارة البريميرليج ضد وست هام.. قمة ساخنة بين برشلونة وإشبيلية فى الليجا.. يوفنتوس ضيفا على فيرونا بالكالتشيو.. والمحترفون فى مهمة جديدة رونالدو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم على موعد مع وجبة كروية من العيار الثقيل، على مدار اليوم، السبت، بإقامة مواجهات قوية فى مختلف الدوريات الأوروبية، وأبرزها قمة برشلونة وإشبيلية فى الدوري الإسباني، ويلتقى مانشستر سيتى مع وست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي، كما تنتظر المحترفين المصريين مباريات قوية اليوم، سواء مصطفى محمد أو عمرو وردة، وثنائى أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى.

السيتى لتعزيز صدارة البريميرليج

يقص فريق مانشستر سيتى شريط منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم الحالي 2020-2021، عندما يستضيف نظيره وست هام يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.

ويخوض مان سيتي مواجهة اليوم وهو يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة، في حين يتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

وخاض مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن الثنائي مانشستر يونايتد وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

إشبيلية يستضيف برشلونة

يستضيف إشبيلية نظيره برشلونة، فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء هام للفريقين ضمن صراع المنافسة على اللقب.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد برشلونة فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أيضا.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم، بحثا عن الفوز، بعدما عاد أمل المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، عقب تراجع نتائج أتلتيكو مدريد في الجولات الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا خلال 4 أيام، وتحديدا الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد فوز الفريق الأندلسي ذهابا على ملعبه، بهدفين دون مقابل.

يوفنتوس ضيفا على هيلاس فيرونا 

يحل يوفنتوس ضيفا على فريق هيلاس فيرونا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يمتلك هيلاس فيرونا 34 نقطة يحتل بها المركز التاسع، ويتصدر إنتر ميلان برصيد 53 نقطة.

ويسعى "اليوفى" لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الكبير فى الجولة الماضية على ضيفه فريق كروتونى بثلاثية نظيفة مساء الاثنين الماضى، بينما تعادل الفريق صاحب الأرض فى الجولة الأخيرة مع مضيفه جنوى بنتيجة 2 – 2.

وتكمن صعوبة مواجهة فريق السيدة العجوز فى مباراة الليلة، أن آخر 3 مواجهات جمعت الفريقين على ملعب فريق هيلاس فيرونا خسر يوفنتوس منها مواجهتين وفاز فى لقاء.

وتنطلق مواجهات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي اليوم، السبت، بلقاء سبيزيا مع ضيفه بارما كما يحل لاتسيو ضيفا على فريق بولونيا.

بايرن ميونخ يواجه كولن

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره كولن، فى الرابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الحالي 2020-2021.

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة متفوقا بفارق نطقتين فقط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة، فيما يحتل كولن المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة فقط من 22 مباراة.

ويبحث العملاق البافارى عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الألماني، حيث تعادل مع أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثير، ثم خسر البايرن أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

باريس سان جيرمان ضيفا على ديجون

يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره ديجون بملعب ستاد جاستون جيرارد، لخوض مباراة الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، المحدد لها السادسة مساء اليوم، السبت، ويسعى الفريق الباريسى للفوز بمباراة اليوم لخطف وصافة جدول ترتيب المسابقة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بينما يتذيل ديجون جدول الترتيب برصيد 15 تقطة.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم عازما على تحقيق للفوز لخطف وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من أوليمبك ليون، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من موناكو بهدفين لهدف في الجولة الماضية من البطولة.

على الجانب الآخر، بدخل ديجون مباراه اليوم حاشدا كل ما يمتلك من قوة للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، لكونه يعلم مدى قوة منافسه باريس سان جيرمان.

مواجهة قوية للمحمدى وتريزيجيه

ويدخل نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، اختبارا جديدا فى السابعة والنصف مساء اليوم، عندما يحل ضيفا على ليدز يونايتد على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

الفيلانز يدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في لقاء الدور الأول، بجانب رغبته في العودة لطريق الانتصارات بعد تعثره في الجولتين الماضيتين.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة.

مصطفى محمد يواصل التألق مع جالطة سراى

يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد اختبارا جديدا اليوم مع فريق جالطة سراي التركي المعار إليه من نادي الزمالك لنهاية الموسم، حيث يحل متصدر الدوري التركي ضيفا على إيرزوروم سبور في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على "ملعب تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، ومن المنتظر أن يتواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي لمواصلة رحلة التألق التي يعيشها في الفترة الحالية.

ويدخل جالطة سراي المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.

وتألق الفرعون المصري منذ انتقاله إلى جالطة سراي، وتمكن من فرض اسمه على التشكيل الأساسي للمدرب المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لـ جالطة سراي، لكن الحظ لم يحالف نجم المنتخب المصري في مباراته الأخيرة أمام ألانيا سبورت، وعانده في أكثر من كرة قريبة للتسجيل.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك.

عمرو وردة فى مهمة جديدة

يحل فريق باوك اليوناني، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، ضيفا على نظيره أستيراس فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري اليوناني لموسم 2020-21.

ويحتل باوك وصافة الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر أولمبياكوس برصيد 58 نقطة، بينما يحتل استيراس المرز السادس برصيد 38 نقطة.

وسجل وردة هدفا فى فوز ساحق لباوك في المباراة الاخيرة على ضيفه لاميا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.      

وشارك وردة في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ ضربة البداية وسجّل هدفًا، قبل أنّ يخرج في الدقيقة 61، وحل شنيجي كاجاوا بدلًا منه، وفي الدقيقة 52، سجّل وردة الهدف الثالث لـ باوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة