أكرم القصاص - علا الشافعي

فليك يعلن عودة مولر وجنابرى لمباريات البايرن ويتحدث عن انضمام موسيلا للماكينات

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:18 م
فليك يعلن عودة مولر وجنابرى لمباريات البايرن ويتحدث عن انضمام موسيلا للماكينات فليك
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن توماس مولر سيعود لصفوف الفريق البافارى أمام كولن فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، المحدد لها الرابعة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب أليانز أرينا.

وقال هانس فليك فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "توماس مولر انضم لقائمة الفريق، كان لديه جلسة فردية بالأمس وكان أيضا يتدرب فى المنزل خلال الحجر الصحى، توماس لديه قاعدة جيدة، وهذا يفيده، ولكن لم نقرر بعد إلى أى مدى سنعتمد عليه".

وأضاف فليك، "نحترم جميع خصومنا، خاصة عندما ترى المباريات ضد دورتموند أو جلادباخ أو فولفسبورج أو لايبزيج، فقد حققوا نتائج جيدة ضد الفرق الكبرى، إنه فريق يدافع بشكل جيد ومضغوط ويتغلب على لاعبيه السريعين". 

وعن عودة سيرجى جنابر لصوف بايرن ميونخ بعد انضمامه لتدريبات الفريق أمس قال فليك، "جنابرى وتياجو دانتس، سيكونا متاحين، وسيعود فريقنا لقمة مستواه قريبا".

وتابع فليك، "نتقدم بنقطتين فى البوندزليجا، يجب أن نبقى مركزين وواثقين، ومع ذلك نحن بحاجة للنظر إلى أنفسنا والتركيز على ما نقدمه، دون النظر إلى الآخرين وأدائهم".

وعن اختيار جمال موسيالا للمنتخب الألماني قال فليك، "أخبرنى جمال شخصياً بقراره، إنه اختياره، إنه قرار جيد لكرة القدم الألمانية، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين والموهوبين في البلاد، من المهم أن نهتم جيدًا بتطورهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة