خالد صلاح

محمد صلاح في تحدٍ خاص مع ليفربول ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي

السبت، 27 فبراير 2021 10:12 م
محمد صلاح في تحدٍ خاص مع ليفربول ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، لقيادة الريدز في مواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد، بالمباراة التي تقام في التاسعة والربع من مساء غدا الأحد، على ملعب "برامول لين"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل الفرعون المصري صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، وجاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج، متفوقاً على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفا.

محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول
 

ويسعى محمد صلاح للتسجيل في مواجهة الغد من أجل تحقيق عدد من الأرقام المميزة.

- زار محمد صلاح الشباك في آخر ثلاث مباريات خاضها ليفربول خارج ملعبه "آنفيلد"، مسجلا 4 أهداف، ويسعى للتهديف في المباراة الرابعة على التوالي.

- الاقتراب من رقم الإيفواري ديدييه دروجيا مهاجم تشيلسي السابق، والذي سجل 104 هدفا في الدوري الإنجليزي، كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقة، ويفصل صلاح عن الفيل الإيفواري 12 هدفا، حيث سجل الفرعون 92 هدفا حتى الآن.

- الاقتراب من هدف المئوية في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى محمد صلاح لإحراز 8 أهداف قبل نهاية الموسم الحالي، للوصول للهدف الـ100 في البريميرليج، بعد أن سجل 90 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

- انتشال ليفربول من سلسلة النتائج السلبية، بعد خسارة الفريق في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول
 

- الاقتراب من رقم الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، والمسجل بإسم الأسطورة روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا، ويأتى خلفه ستيفين جيرارد برصيد 120 هدفًا، وبفارق هدفين يأتي مايكل أوين في المركز الثالث، أما محمد صلاح فمنذ انضمامه للريدز سجل 92 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ليقترب من مايكل أوين صاحب المركز الثالث برصيد 118 هدفًا.

ويفصل صلاح عن روبي فاولر الهداف التاريخى 128 هدفًا 36 هدفا فقط غير أن معدل أهداف محمد صلاح في المباراة الواحدة مع ليفربول هو 0.69 هدف، وهو المعدل الأكبر بين هدافين الريدز فى التاريخ، ليأتي فى المركز الثاني لويس سواريز بـ0.63 هدف لكل مباراة، وفي المركز الثالث مايكل أوين ثم روبي فاولر وفي المركز الخامس يتواجد ستيفين جيرارد.

محمد صلاح ليفربول


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة