أكرم القصاص

وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميل

الجمعة، 26 فبراير 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميل تكثيف الحاجبين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه الكثير من النساء مشكلة سقوط الحاجبين، فتضطر المرأة لاستخدام مستحضرات تجميل لتكثيف الحاجبين، وهذا يعتبر من الحلول المؤقتة، ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين، وتنفيذ خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

 

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين
 

 زيت جوز الهند 
 

فوائد زيت جوز الهند عديدة منها تكثيف الحاجبين، من خلال وضع كمية بسيطة من زيت جوز الهند وتدليك الحاجبين بهما والانتظار طوال الليل وغسلهما عند الاستيقاظ من النوم.

وصفات  لتكثيف الحاجبين
وصفات لتكثيف الحاجبين

 

زيت شجرة الشاي 
 

ومثل زيت جوز الهند، يمكن استخدام زيت شجرة الشاي، في تحفيز نمو الحاجب، من خلال وضع القليل منه على الحاجبين والانتظار طوال الليل، وغسله عند الاستيقاظ من النوم، ولكن يجب قبل وضعه على الحاجب، يجب التأكد من عدم وجود رد فعل تحسسى تجاه زيت شجرة الشاي، من خلال وضعه على منطقة صغيرة من البشرة، قبل وضعه على الحاجبين، وفقاً لما ذكره موقع " healthline".

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين
وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين

 

زيت اللافندر 
 

فوائد زيت اللافندر عديدة، حيث يساعد على تكثيف الحاجبين ومنع سقوط الشعر، ولكن يجب قبل وضعه على الحاجبين، التأكد من عدم وجود رد فعل تحسسى تجاهه من خلال وضعه على منطقة صغيرة بالبشرة، ثم وضع الزيت على الحاجبين، طوال الليل، ثم غسله عند الاستيقاظ من النوم.

 

تكثيف الحاجبين
تكثيف الحاجبين

 

 أوراق الكاري 
 

تساعد أوراق الكاري على تعزيز نمو الشعر، من خلال تحضير عدد قليل من أوراق الكارى وبعض من الماء الدافىء، ثم سحق أوراق الكاري ونقعها في كوب من الماء الدافئ لبضع ساعات، ثم تصفية الأوراق من الماء، ووضع الخليط على الحاجبين وتركه طوال الليل، ثم غسل الحاجبين عند الاستيقاظ من النوم، ويمكن تكرار الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة