مارسيلو يتدرب فى منزله استعدادا للعودة لريال مدريد.. فيديو وصور

الجمعة، 26 فبراير 2021 11:55 ص
مارسيلو يتدرب فى منزله استعدادا للعودة لريال مدريد.. فيديو وصور مارسيلو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البرازيلى مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسبانى عن عودته لممارسة التدريبات من داخل منزله استعداداً للعودة من جديد للمشاركة مع ريال مدريد بعد الإصابة التى لحقت به فى وقت سابق، وتحديداً بعد مباراة فريقه ضد خيتافى ضمن مباريات الدورى الإسبانى.

مارسيلو

وظهر مارسيلو، من خلال حسابه على موقع إنستجرام، فى فيديو وهو يتدرب بساحة منزله، وذلك فى رسالة إلى جماهير فريقه ومتابعيه باقتراب عودته من جديد.

مارسيلو 1
مارسيلو فى صورة أخرى

وكان نادى ريال مدريد الاسباني، أعلن فى وقت سابق خلال تقرير طبي حول إصابة مدافعه البرازيلي مارسيلو، بتأكيده عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة توتير عن إصابته  في الساق اليسرى، وأكدوا عبر تويتر : "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا مارسيلو اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تبين إصابته بإصابة عضلية في الساق اليسرى، وفي انتظار التطورات".

مارسيلو 2
مارسيلو بعد شفائه من الاصابة

وفى سياق آخر انتشرت أخبار وتقارير حول تجهيز إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، خطة من أجل ضم الثنائي البارز كيليان مبابي موهبة باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند نجم بروسيا دروتموند الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخطط لفسخ عقد الثلاثي مارسيلو وفرانشيسكو إيسكو وجاريث بيل على الترتيب، من أجل الظفر بخدمات كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

 

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يسعي للاستغناء عن الثلاثي للتخلص من عبء رواتبهم، وإفساح الطريق إلى الثنائي المستهدف كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وشددت الصحيفة علي أن الإطاحة بالثلاثي المذكور، هو الحل الوحيد أمام ريال مدريد من أجل ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة