مارسيلو فى أحدث ظهور له برفقة ابنه بعد عودة ريال مدريد للانتصارات..صورة

الأحد، 24 يناير 2021 10:28 م
مارسيلو فى أحدث ظهور له برفقة ابنه بعد عودة ريال مدريد للانتصارات..صورة مارسيلو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسبانى متابعيه على موقع انستجرام بصورة تجمعه برفقة ابنه والذى يلعب ضمن ناشئى ريال مدريد، حيث ظهرا معاً خلال أحدث صورة تجمعهما على انستجرام.

 

مارسيلو ونجله
مارسيلو ونجله

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني فى إنهاء سلسلة النتائج السلبية التى مر بها خلال الأسبوعين الماضيين، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا.

واكتسح ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، أحرزها كريم بنزيما (هدفين)، وكاسيميرو، وإيدين هازارد على ملعب "مينديزوروزا".  

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استطاع إنهاء سلسلة النتائج السلبية بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، حيث كان قد تعادل أمام أوساسونا بالدوري، وخسر ضد كل من أتلتيك بيلباو بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني وديبورتيفو ألكويانو في كأس الملك.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد نجحوا فى إنعاش آمالهم في الدوري الإسباني، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 فى مسابقة الليجا.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى النقطة 40 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفاَ للمتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 44 نقطة.

من جانب آخر، أبدي ديفيد بيتوني، مساعد مدرب فريق ريال مدريد، سعادته الكبيرة بعد الفوز الذى حققه الملكي على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأحرز رباعية ريال مدريد أمام ألافيس، كريم بنزيما (هدفين) وكاسيميرو وإيدين هازارد، فيما سجل هدف الأخير سامارتين ماتو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة