تصميم خاتم بباليتة مكياج.. حل مبتكر لمشكلة بقايا الميكب والمانيكير على الكف

الجمعة، 26 فبراير 2021 10:00 م
تصميم خاتم بباليتة مكياج.. حل مبتكر لمشكلة بقايا الميكب والمانيكير على الكف خاتم على هيئة لوحة ألوان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى المرأة أثناء وضع المكياج من تلطخ يديها وربما ملابسها أيضاً، بألوان "الميك أب" المختلفة، مما يتسبب لها فى الشعور بالانزعاج، لذلك لا حظت هذه المشكلة، الميكب أرتيست، بيتينا جولدشتاين، ووجدت لها حل من خلال تصميمها لخاتم نحاسى مستوحى من باليتة الألوان والتى يمكن أن تستخدمه المرأة عند وضع المكياج، وبالتالى يضمن لها تجنب تلطيخ يديها بالمكياج.

 

وأشار تقرير صحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن الخاتم الجديد الذى صممته، الميكب أرتيست، بيتينا جولدشتاين، يساعد أيضاً فى وضع الرموش الصناعية بجانب وضع المكياج، كما يبلغ سعر الخاتم 96.00 دولارًا، ومتوفر معه ثلاث فرش مختلفة، لوضع المكياج.

أثناء وضع طلاء الأظافر
أثناء وضع طلاء الأظافر

 

وذكرت الميكب أرتيسيت، مبتكرة الخاتم، إن سبب تفكيرها فى تصميم خاتم على هيئة لوحة ألوان، هو معاناتها من تلطخ ملابسها ويدها من ألوان طلاء الأظافر والمكياج أثناء عملها اليومى، مما كان يجعلها تشعر بالإحراج أمام عملائها، كما إن التعرض الفرش التى تستخدمها فى وضع المكياج لمذيبات قاسية مثل الأسيتون، كان يفسد الفرشاة.

خاتم
خاتم

 

وأضافت أن الخاتم المصمم على هيئة لوحة ألوان مصنوع من النحاس الصلب، كما إن تصميمه جذاب من الناحية الجمالية، مما يجعل المرأة والعاملون بمجال التجميل يشعرون بالثقة بالنفس عند ارتدائه، ويتخيلون أنفسهم فنانين عند وضع المكياج، بالإضافة إلى أن الخاتم متوفر معه مجموعة من الفرش، التى تتسم بالمتانة، والتى تساعد على وضع المكياج .

أثناء وضع المكياج
أثناء وضع المكياج

وأشارت الميكب أرتيست ومصممة الخاتم، خلال حديثها لصحيفة "مترو"، إن جميع قطع الخواتم مصنوعة من النحاس الأصفر المقاوم للأسيتون والتأثيرات القاسية للكحول، وبالتالى يمكن تنظيفه وتعقيمه بسهولة فى المنزل، عند اتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما إنها تسعى فى المرحلة القادمة إلى تصميم أدوات تجميل فاخرة، تساعد الميكب أرتيست المحترفين على عملهم .

فرش
فرش

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة