خالد صلاح

تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: المباراة تحدٍ كبير وسيلفا سيغيب

الجمعة، 26 فبراير 2021 07:18 م
تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: المباراة تحدٍ كبير وسيلفا سيغيب توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي غياب المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، عن مواجهة مانشستر يونايتد، والمقرر لها بعد غدٍ الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا مزيد من المخاوف من الإصابات، لكن تياجو سيلفا لن يستطيع اللعب يوم الأحد أمام مان يونايتد".

وواصل قائلاً عن أوليفييه جيرو بعد تألقه مؤخرًا: "جيرو يستعد البدء في كل مباراة، لكن لن أؤكد ما إذا كان سيبدأ ضد يونايتد".

وحول أهمية مواجهة مانشستر يونايتد، قال توخيل: "إذا فزنا، فسيكون ذلك كبيرًا بالنسبة لنا، وإذا فازوا هم فسيكون ذلك كبيرًا بالنسبة لهم".

وتابع توخيل قائلاً عن مواجهة مان يونايتد :"نأمل أن نفوز، نحن نعلم أن هذا يمثل تحديًا كبيرًا، إنهم لم يهزموا خارج أرضهم لذلك نحن نعرف ما نواجهه، لديهم قدرات فردية، ويمكن أن يؤذوك بسرعة، إنهم فريق قوي خارج أرضهم، ويدافعون بشراسة، لديهم انسجام رائع، وهم جيدون جدًا في التحولات".

قال توخيل عمّا إذا كانت ستفيده مواجهة يونايتد سابقًا مع باريس سان جيرمان : "لعبنا لسنوات متتالية ضدهم وسنستخدم هذه المعرفة لهم يوم الأحد".

وواصل قائلا :"رأيت الكثير من الأشياء الجيدة هنا، ولكن الصورة لم تكتمل، وهناك الكثير من الأشياء يجب تحسينها، يجب أن نظل جائعين وأن نكون جاهزين كل يوم، ويمكن الشعور بموقف الفريق القوي، مما يجعل من الصعب الفوز على الفريق".

وردا على سؤال حول إذا كانت هذه أكبر مباراة منذ قدومه إلى تشيلسي، رد توخيل :"لست متأكدًا من ذلك، كل مباراة سنلعبها ستكون دائمًا هي الأكبر".

وأكمل قائلا :"لدينا انطباع جيد عن مانشستر يونايتد ونقاط قوتهم، لكن بالتأكيد أنهم سيركزون على أنفسهم للفوز بالمباراة والتي ستكون صعبة لقد لعبنا ضدهم لمدة عامين متتاليين، كانت مباريات صعبة وسنستعد للمباراة غدًا بشكل جيد".

واختتم المدرب الألماني قائلا :"لعبت ضدهم مرتين وخسرنا المباراتين التي كانت على أرضنا وفزنا في المباراتين خارج الأرض، وكانت النتائج غريبة، آمل أن أتمكن من تغيير ذلك والفوز على أرضنا لكنهم لم يهزموا خارج أرضهم في الدوري وهذا تحدٍ كبير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة