خالد صلاح

تقارير.. تشيلسي حاول إعادة ماوريسيو سارى بعد إقالة لامبارد

الخميس، 25 فبراير 2021 07:50 م
تقارير.. تشيلسي حاول إعادة ماوريسيو سارى بعد إقالة لامبارد ماوريسيو سارى مدرب تشيلسي السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الإيطالي ماوريسيو سارى كان قريبا من العودة لتولى تدريب فريق تشيلسي، بعد إقالة فرانك لامبارد الشهر الماضى، قبل أن يتم تعيين الألماني توماس توخيل مديرا فنيا جديدا للفريق لمدة موسمين ونصف بعد رحيله عن تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال الصحفى سيرو فينييراتو لقناة "راى سبورت" الإيطالية، إن مارينا جرانوفسكايا المدير الرياضى لتشيلسي حاولت إعادة سارى لقيادة فريق البلوز بعد إقالة فرانك لامبارد من منصبه، ولكن أوقف المالك الروسي رومان إبراموفيتش تلك الخطوة.

أضاف الصحفى الإيطالي أن مدرب يوفنتوس السابق وافق على العودة مجددا لتدريب الفريق اللندنى، ولكن رفض مالك النادى إبراموفيتش عودته من جديد لقيادة الفريق.

وكان ماوريسيو سارى قد تولى تدريب فريق تشيلسي خلال موسم 2018 – 2019، وقاد الفريق في 63 مباراة بجميع المسابقات حقق الفوز في 40 مباراة، تعادل في 11 وخسر 12 مباراة، وتوج مع البلوز بلقب الدوري الأوروبى على حساب فريق أرسنال.

ورحل المدير الفني الإيطالي صاحب الـ 62 عاما عن تدريب يوفنتوس بعد نهاية الموسم الماضى، بعد وداع دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام فريق ليون الفرنسي.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة