مانشستر يونايتد فى نزهة أمام ريال سوسيداد بـ الدوري الأوروبي اليوم

الخميس، 25 فبراير 2021 01:00 ص
مانشستر يونايتد فى نزهة أمام ريال سوسيداد بـ الدوري الأوروبي اليوم مانشستر يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره  ريال سوسيداد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل اليونايتد مباراة الليلة، وهو في نزهة، عقب تحقيق الفوز على ريال سوسيداد ذهابا، بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بملعب "يوفنتوس آرينا"، في مدينة تورينو الإيطالية.

ومن المنتظر أن يشرك النرويجي أولي جونار سولشاير العديد من اللاعبين البدلاء والشباب، في مواجهة الليلة، بعد الاطمئنان على التأهل لدور الستة عشر.

في المقابل، يسعى ريال سوسيداد إلى احداث مفاجأة وتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه، معتمدا على الثنائي المتألق في الدوري الإسباني، السويدي ألكسندر إيساك والشاب ميكيل أويارزابال، بجانب المخضرم ديفيد سيلفا.

وقال سولشاير المدير الفني لليونايتد في المؤتمر الصحفي للمباراة :"سوف يشارك عماد ديالو وشولا شوريتير، إنهما في المجموعة، لن أقول إن كانا سيبدآن المباراة أم لا، كافاني و دوني فان دي بيك و مكتومناي لا يزالون غير متوفرين".

وواصل المدرب قائلا :"مهمة أي لاعب هي إسعاد المدرب، إنها مشكلة جيدة أن يكون لديك (الاضطرار للاختيار بين هندرسون ودي خيا)، لقد نضج دين طوال الموسم، كان أداؤه أمام سوسيداد جيدًا جدًا".

وأكمل :"لقد تغيرت كرة القدم وتطورت، هناك فرق كبير من الناحية التكتيكية والبدنية مقارنة بوقتي، كلما كنت أكثر حدة، زادت الأشياء التي يمكنك القيام بها، أفضل الفرق قوية بدنيا وتكتيكيا وعقليا".

كما يستضيف ليستر سيتي الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم، نظيره سلافيا براغ التشيكي على ملعب "كينج باور" في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

ويكفي ليستر سيتي الفوز بفارق هدف وحيد في اللقاء لضمان التأهل لدور الـ16، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في العاصمة التشيكية بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة