حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل إحساسك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل إحساسك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المميزة، فهم يمتلكون الكثير من الصفات النبيلة أهمها الاحساس العالي والتعاطف مع جميع الأشخاص من حوله، فتجده دائمًا الصديق المقرب للكثيرين، كما أنه يتمتع بصفة الكرم ويدفعه حبه للناس إلى مساعدتهم وقضاء احتياجاتهم، فقدرته على العطاء كبيرة وتجدهم دائمًا من أوائل الأشخاص الذين يقدمون يد المساعدة لمن يتعرض للمضايقات والمشاكل، ومن مشاهيره الفنان ماجد المصرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماجد المصرى
ماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستتميز فى المهام التى تتطلب الإبداع، وستحظى أفكارك بإعجاب الجميع، وستحصل بسببها على مكافأة مالية كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، فاطلق العنان لأفكارك حتى تتميز فى وظيفتك، وستشهد تطورات كبيرة فى حياتك المهنية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تنخدع بالوعود الكاذبة، هناك أشخاص ينجذبون إلى أسلوب حياتك الفخم فقط ولكن مشاعرهم مزيفة تجاهك، فلا تتجاهل أحساسيك، وتجاهل فكرة الوحدة التى تعيش فيها، وستقابل شريك حياتك ورفيق روحك فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

إنشغالك فى العمل الفترة الماضية وحضورك المكثف للحفلات جعلك تتناول أطعمة سببت بعض المشاكل لجهازك الهضمى، يمكنك التغلب على هذه المشاكل بنظام غذائى صحى، والتقليل من الأطعمة السريعة والحلويات حتى تستعيد صحتك بشكل جيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تفهم أنك شخص مسئول عن أخطائك ولا تلقى باللوم على أحد، لقد اتخذت مجموعة من القرارات الخاطئة فى الفترة الماضية ولكن لم يفت الأوان، ويمكنك تصحيحها فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة