حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقف محلك سر

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقف محلك سر برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة، منها العاطفية الزائدة التي تجعله من الشخصيات الحساسة، ومن ناحية أخرى يعتبر من أفضل زملائه فى العمل والمؤهل دائمًا للمناصب العليا والمكافأت المالية، نتيجة إبداعه وأفكاره المختلفة، كما يتصف بالقدرة على تحقيق الموازنة بين عمله وحياته الأسرية، ومن مشاهير برج الحوت، نجوى كرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تقف محلك سر وحاول أن تتشجع وتنفذ فكرة مشروعك الجديد، كما يجب عليك أن تضع خطة جيدة لميزانية المشروع وتستشير زملائك من أهل الخبرة، حتى تتفادى الوقوع فى المشاكل وتتجنب الخسائر المالية، وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج لهدنة من المشاكل مع شريك حياتك، ولتحقيق ذلك حاول أن تأخذ قسط من الراحة ولا تتحدث عن المشاكل والخلافات الدائمة بينكما، وفكر فى حلها وأفتح صفحة جديدة معه، حتى تشعراا بالاستقرار والسعادة معاً مرة أخرى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تجنب الجلوس لفترة طويلة أمام شاشة اللاب توب، وحاول أن تأخذ قسط من الراحة بين فترة وأخرى أثناء العمل، حتى تستعيد نشاطك وتستطيع أن تكمل عملك على أكمل وجه، وتشعر بالرضا عن نفسك، كما يجب عليك أن تحرص على تناول مشروبات صحية غنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك مثل عصير البرتقال.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة تحليك بالشجاعة فى التعبير عن مشاعرك تجاه شريك حياتك، وحرصك على استقرار علاقتك به.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة