أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تنجز مهامك

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تنجز مهامك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت  بقدرتهم على الصبر وتحمل المتاعب، فنادرا ما يصيبهم الإحباط واليأس، ويسعون بكل ما لديهم لتحقيق أهداف، وهو ما يجعلهم مميزون فى العمل، حيث ينجزون عملهم بإخلاص ودقة متناهية، ويحصدون دائما ثقة مدرائهم، وبالنسبة لحياتهم الاجتماعية فهم أشخاص محبة للطبيعة والمناظر الخلابة، لذلك ينتهزون الفرص دائما للخروج للطبيعة والسفر، ومن مشاهير برج الحوت تينا فاى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تينا فاى
تينا فاى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

اليوم سيمر بطريقة جيدة فى العمل، ستلقى مساعدة جيدة من زملائك ورؤسائك فى العمل، وستحصل على دعم بشكل كافى ليساعدك على النجاح فى وظيفتك، وستقدر على إنهاء جميع أعمالك فى الوقت المطلوب منك، وقد تجد بعض الوقت للخروج مع أصدقائك فى المساء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى      

علاقتك مع شريك حياتك تسير على مايرام، وقد تأخذ خطوة جدية لتأكيد الأرتباط به، ولكن قبل الألتزام عليك دراسة كل شئ بشكل جيد، حتى تستمتع بحياتك أنت وشريكك فى المستقبل، ربما يكون عليك الأهتمام بشكل خاص بشريك حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول الحفاظ على نفسك وتجنب العدوى، واستمر فى إتخاذ الإجراءات الوقائية التى كنت تتبعها، يمكنك تناول الفيتامينات المكملة، كنوع من تحسين المناعة وتقوية صحتك، سيساعدك نظامك الغذائى على التغلب على بعض المشاكل الصحية الصغيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

ينتابك اليوم شعور بالراحة، وذلك بسبب إنجازك لمهامك فى الوقت المطلوب منك، يمكنك التواصل مع أصدقائك ربما من خلال وسائل التواصل الألكترونية، يمكنك إرسال رسائل قصيرة للأطمئنان عليهم ومعرفة أخبارهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة