أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما جاهز لقيادة ريال مدريد فى موقعة الديربى بالدوري الإسباني

الخميس، 25 فبراير 2021 08:50 م
كريم بنزيما جاهز لقيادة ريال مدريد فى موقعة الديربى بالدوري الإسباني كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، سيكون جاهزا لخوض لقاء الديربى أمام جاره فريق أتلتيكو مدريد، المقرر له يوم 7 مارس المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بنزيما الذى يتعافى من إصابة عضلية، سيكون جاهزا لقيادة هجوم ريال مدريد خلال لقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد الشهر المقبل، كما أنه غير مستبعد أن يشارك في لقاء ريال سوسيداد مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ 25 من الليجا.

أضافت الصحيفة أن أطباء النادى يرغبون في عدم المخاطرة بالمهاجم الفرنسي خلال لقاء سوسيداد المقبل، من أجل أن يكون جاهزا للقاء الديربى أمام الروخى بلانكوس، ومن ثم المشاركة في لقاء أتالانتا الإيطالي في إياب دورى أبطال أوروبا يوم 16 مارس المقبل.

وغاب بنزيما عن الفريق الملكى خلال مباراتى بلد الوليد في الدوري الإسباني وأتالانتا بدورى أبطال أوروبا، ووضح تأثر الفريق بغيابه خلال المباراتين بدليل تسجيل كاسيميرو هدف الفوز على بلد الوليد وفيرلاند ميندى في شباك الفريق الإيطالي.

ويعد النجم الفرنسي هدف ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات برصيد 17 هدفا، ثم يليه البرازيلي كاسيميرو برصيد 6 أهداف، وهو ما يوضح تأثر الفريق على المستوى الهجومى في ظل غياب الهداف الفرنسي.  

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 52 نقطة متأخرا بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لفريق الروخى بلانكوس. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة