أكرم القصاص - علا الشافعي

أتالانتا ضد ريال مدريد.. زيدان يكشف سبب تأخر الفوز للدقائق الأخيرة

الخميس، 25 فبراير 2021 12:58 ص
أتالانتا ضد ريال مدريد.. زيدان يكشف سبب تأخر الفوز للدقائق الأخيرة زيدان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد رضاه التام عن النتيجة التي خرج بها فريقه أمام أتالانتا في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو"، في ذهاب ثمن نهائي 

دوري أبطال أوروبا

 للموسم الحالي 2020-2021.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "اليوم لم نعثر على المساحات ولكن أهم شيء بالنسبة لنا هو النتيجة" أضاف زيدان: "إنها نتيجة جيدة بالنسبة، واللاعبين لدينا كانوا جيدون وملتزمون".

وأوضح زين الدين زيدان: "النتيجة جيدة لنا، نواصل ما نقوم به، ندافع جيدًا وفوق ذلك، تمكنا من تحقيق هدف، وهو أمر مهم في ملعبنا".

وتابع زيدان: "مع اليسار ميندي أكثر دقة، لكن أعتقد أنه يتمتع بقوة أكبر مع اليمين، لقد كانت لقطة تم التدرب عليها، ولكن الشخص الذي لم يكن عليه فعلها هو ميندي".

وشدد زيدان: "قام إيسكو بعمل جيد، لقد لعب في مركز ليس له وكان جيدًا، بتواجده أردنا الاستحواذ على الكرة في العمق لأنهم يلعبون بثلاثة مدافعين، وبتواجد فينيسيوس وأسينسيو كنا نبحث عن المساحات، المباراة سارت بشكلٍ جيد على الرغم من أننا لم نقدم مباراة كبيرة".

وأضاف زيدان: "لم نفوت أي شيء، لقد قمنا بعمل جيد وهذه نتيجة جيدة، اللعب ضد 10 لاعبين أكثر صعوبة، لأننا لا نستطيع إيجاد المساحة، لذلك لم نقدم مباراة كبيرة، وصحيح عانينا في الهجوم ولكننا سنستمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة