أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور نفسك

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو باللطف والحكمة في جميع أمور حياتهم، مما يجعلهم مصدر الهام للآخرين، خاصة أن لديهم قدرة فائقة على الإقناع بسبب حكمتهم الشديدة في حل المشكلات، التي تجعل الكثيرون يلجأون إليهم فى حل الكثير من الأمور المستعصية، ومن مشاهير برج الدلو المطرب اللبناني مروان خوري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مروان خوري
مروان خوري

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج هذه الأيام لتطوير نفسك في العمل، والالتزام بالدروس والتوجيهات التي تحصل عليها من خبرة الآخرين، مما يجعلك متقدماً على الكثيرين في مجالك، ويضع قدماك على الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى اتباع طريقة جيدة للتواصل مع الحبيب، حتى وإن كان الأمر سيأخذ منك مجهوداً مضاعفاً، واعلم أن قصص الحب لا بد لها من صراعات للحصول على السعادة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تبذل مجهوداً كبيراً في هذه الفترة، أنت تحتاج لبعض الهدوء، الضجيج يسبب لك ضغطاً عصبياً، فحاول أن تفصل بين وقت العمل ووقت الراحة لكي تتمكن من استعادة طاقتك وقوتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

ستحصل على الكثير مما كنت تتمناه في الفترة الماضية، وستتعجب من حصولك عليه كما لو كنت أحضرته على طبقاً من الذهب، التعب والألم الذي شعرت بهما لن يعودا مجدداً، فجدد ثقتك بالله وستجد الراحة أينما ذهبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة