حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاحتواء

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاحتواء برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستقلال وحب الحرية من الصفات التى تميز مولود برج الدلو، الذي يسعى دائمًا إلى الاعتماد على نفسه في تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى أنه يتميز بالكرم ومساعدة الآخرين، فهو من الأشخاص الذين يتميزون بفعل الخير، كما يتميزون بالإبداع، وفي العلاقات هو شخص رومانسي ومحب لمن حوله، ويحيط حياته بشىء من الغموض، ومن مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم رمضان صبحي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التركيز في عملك وألا تسمح لنفسك بالدخول في أى مهاترات من شأنها إبعادك عن هدفك الذي تسعى من أجل الوصول إليه، لذلك حاول أن تحدد خطواتك نحو تحقيق طموحاتك الفترة القادمة دون الإلتفات لأي شىء آخر يعرقل مسيرتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر أنك بحاجة للشعور بالاحتواء من جانب شريك حياتك الذي ينشغل عنك كثيرًا، فلا تتردد في مناقشته والتعبير عن مشاعرك بشكل صريح، حتى لا تتفاقم الأمور بينكما لتكون بداية شرخ في العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة مفرطة في الوزن بسبب إقبالك على الطعام غير الصحي، وهو ما يتطلب تغيير في روتينك الغذائي، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لاستعادة لياقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لضغوطات كبيرة في العمل، من شأنها إصابتك بالقلق والتوتر لكنها ستنتهى وستحصل بعدها على فترة راحة لاستعادة نشاطك.

 

                 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة