أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تخلص من الوهم

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تخلص من الوهم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير التجاري والتواصل مع الأخرين من أهم ما يميز مواليد برج الدلو، فما يستطيعون وضع خطط ناجحة للعمل والقيام بتنفيذها، هم اجتماعيون بطبعهم لذلك لديهم الكثير من الأصدقاء الذين يلعبون دورا هام في حياتهم، من مشاهير برج الدلو الفنان القدير محمد هنيدي، وفي هذا الإطار يقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

لاتكن متحفظا تجاه زملائك الجدد فرغم قلة خبرتهم إلا إنهم قد يساعدونك على انجاز اعمالك بشكل أسرع، من إنجازها وحيدا،وحاول قدر الإمكان فصل مشاعرك الإنسانية عن عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم قد تكتشف ان ما تشعر به تجاه الحبيب وهم، لذا عليك التأكد من مشاعرك إذا كانت حقيقية لمشاركتها معه، او إذا كانت وهم عليك الابتعاد فورا، تستطيع فعل ذلك، لأن الأمر مازال في البداية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

أنت بحالة صحية جيدة اليوم، استغل ذلك لأخذ بعض الوقت للتأمل وممارسة اليوجا مثلا أو رياضة ما، وسيعود ذلك بفائدة كبيرة على جسمك وصحتك النفسية والبدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

الفترة المقابلة ستتقابل مع أشخاص جدد عليك إعطاء فرصة لهم للدخول حياتك، وتقيميهم إذا كنت تشعر بالارتياح والسعادة عليك الحفاظ عليهم وإذا كان العكس تستطيع التخلي عنهم فهم أشخاص جدد لا يشكل فارقهم ازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة