خالد صلاح

ليفربول يخطط لخطف الأرجنتيني ديبالا من أنياب أندية أوروبا

الأربعاء، 24 فبراير 2021 03:37 م
ليفربول يخطط لخطف الأرجنتيني ديبالا من أنياب أندية أوروبا الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ضمن الفرق المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة "أثليتيك" الإنجليزية فإن ليفربول إنضم إلى أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وريال مدريد وبرشلونة وجميعهم يراقبون وضع المهاجم في يوفنتوس قبل اتخاذ خطوة محتملة لضمه.

ونشرت الصحيفة تقريرا نقلت فيه تصريحات المدير الرياضي لفريق يوفنتوس فابيو باراتيشي أن النادي مستعد لفتح مفاوضات العقد مع الأرجنتيني قبل انتهاء عقده في عام 2022.

وقال مدير اليوفي: "لا يزال باولو يعاني من بعض المشاكل وكأنه يتأرجح، في بعض الأيام يكون أفضل والبعض الآخر أسوأ، بدا على ما يرام الأسبوع الماضي، ثم شعر ببعض الألم مرة أخرى".

وواصل حديثه : ’’لقد تحدثنا عن هذا العقد، لقد تحدثنا وسنواصل الحديث في الأيام والأشهر القليلة القادمة".

ويرغب يوفنتوس منذ فترة كبيرة في حسم مسألة تجديد عقد ديبالا، ولكن يبدو الخلاف على راتب اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالي مدة غياب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف الفريق بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة  ساساولو،  وخضع اللاعب لفحوصات بأحد المستشفيات تأكد خلالها إصابته بجزع فى الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الخفيفة سيغيب على إثره عن التشكيلة لفترة من 15 حتى 20 يوماً.

كما يخطط نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، لخطف إشبيلية المتألق الدولي المغربي يوسف النصيري هداف الدورى الاسبانى لا ليجا حيث أحرز المهاجم المغربي صاحب الـ 23 عاما، 17 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم منها 13 هدفا في الدوري الإسباني.

وخطف مستوى اللاعب الرائع أنظار وإهتمام عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، مع رفض إشبيلية لعرض قيمته 27 مليون جنيه إسترليني من وست هام يونايتد في يناير.

وبحسب صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية فإن ليفربول ومانشستر يونايتد قد طلبوا الآن من إشبيلية تحديد سعر اللاعب لأنهم لا يزالون مهتمين بالتوقيع مع المهاجم المتألق.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة