خالد صلاح

يوفنتوس يستعيد ديبالا ورابيو قبل مواجهة فيرونا فى الكالتشيو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:19 م
يوفنتوس يستعيد ديبالا ورابيو قبل مواجهة فيرونا فى الكالتشيو الأرجنتيني باولو ديبالا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد نادى يوفنتوس الايطالى نجمى الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا وأدريان رابيو لتواجدهما في مباراة الفريق ضد فيرونا المقررة 27 فبراير الجاري، حيث سيحاول المهاجم الأرجنتيني اللحاق بالمواجهة.

وأصيب ديبالا في الرباط الجانبي للركبة في 10 يناير الماضي ، لكنه يعاني دائما من مشاكل تأتي وتذهب، ويأمل اللاعب وكل أعضاء يوفنتوس أن يختفي الإزعاج كليًا أو على الأقل في الأيام القليلة القادمة.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه من الصعب التنبؤ بمشاركة اللاعب في اللقاء، لكن الشئ المؤكد هو أنه يتحسن يومًا بعد يوم.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس ينتظر الحكم على باولو ديبالا وألفارو موراتا، ولكن الذي تأكد من عودته هو أدريان رابيو.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس للفوز على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث تألق البرتغالي وسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث.

ودخل اليوفى مباراة اليوم وهو فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ليقفز إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة