أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء يحددون سعر خاتم شايلين وودلي بـ 500 ألف دولار.. ذهب وفيه ماسة مستطيلة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 م
خبراء يحددون سعر خاتم شايلين وودلي بـ 500 ألف دولار.. ذهب وفيه ماسة مستطيلة شايلين وودلى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الممثلة الشابة، شايلين وودلي،أول من أمس الإثنين،  خطوبتها على لاعب كرة القدم، آرون رودجرز، وذلك خلال استضافتها فى برنامج "The Tonight Show"، وأشار الممثل، جيمي فالون، مقدم البرنامج خلال لقائه مع الممثلة شايلين، إلى أن إعلان خبرالخطوبة  ليس خبر جديد، لأن حفل الخطوبة أقيم من فترة قصيرة.

ورغم إعلان الممثلة الشابة، شايلين وودلي، خبر خطوبتها فى البرنامج، إلا إنها لم تتحدث عن أى تفاصيل حول خاتم الخطوبة، على الرغم من ظهورها بالخاتم خلال استضافتها بحلقة البرنامج، وفقاً لما ذكره موقع "insider ".

شايلين وودلي
شايلين وودلي

ووفقًا لأجاي أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لمحرك البحث عن الألماس" Rare Carat "، أن خاتم خطوبة الممثلة، شايلين، يمكن أن يبلغ تكلفته 500 ألف دولار على الأقل.

ولاحظ أناند خلال لقطات الفيديو الخاصة بحلقة البرنامج الذى ظهرت فيه مؤخراً شايلين وهى مرتدية خاتم الخطوبة، إن الخاتم يحتوى على ألماس مستطيل الشكل، يبلغ حجمه حوالي 6 قيراط.

شايلين تظهر بخاتم الخطوبة
شايلين تظهر بخاتم الخطوبة

وأشار أناند إلى أن الخاتم يبدو وكأنه من الذهب الأصفر، وربما يتميز بتصميمه العتيق، وأن حجم الماس يرفع من قيمته وبالتالى يبلغ سعره حوالي 500000 دولار.

ومن ناحية أخرى، حرصت الممثلة شايلين وودلي خلال لقائها مع فالون ،على التحدث عن خطيبها الذى وصفته بأنه إنسان رائع إلى حد لا يصدق، مشيرة إلى إنها لم تفكر يوماً ما إنها قد ترتبط بشخص يجد أن يكسب لقمة عيشة من لعب الكرة.

شايلين خلال لقائها التليفزيونى
شايلين خلال لقائها التليفزيونى

 

وأشارت الممثلة أيضًا خلال استضافتها بالبرنامج التليفزيونى، إلى أنها لم تشاهد أبدًا مباراة لكرة القدم قبل مقابلة خطيبها وأن صديقاتها اضطررن لشرح رياضة كرة القدم لها حتى تعرف أكثر عن هذا النوع من الرياضات وتستطيع التحدث مع خطيبها  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة