خالد صلاح

برشلونة ضد إليتشي.. البارسا يفشل في فك شفرات الدفاع في الشوط الأول

الأربعاء، 24 فبراير 2021 08:54 م
برشلونة ضد إليتشي.. البارسا يفشل في فك شفرات الدفاع في الشوط الأول برشلونة والتشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد نظيره إلتشى، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

برشلونة ضد إليتشي

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي :حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن/ خط الدفاع: مينجويزا، بيكيه، أومتيتي، ألبا/ خط الوسط: بيانيتش، دي يونج، بيدرى/ خط الهجوم: ترينكاو، ميسي، برايثوايت.

ولا يملك برشلونة أي خيارات سوى تحقيق الفوز في لقاء الليلة من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضى، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتراجع برشلونة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، حيث يملك البارسا في رصيده 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذى انتزع المركز الثالث بفوزه على أوساسونا بهدفين دون مقابل على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة