أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعادل رقمه الأسوأ فى التاريخ حال تلقيه أهداف من إلتشي اليوم

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:38 م
برشلونة يعادل رقمه الأسوأ فى التاريخ حال تلقيه أهداف من إلتشي اليوم برشلونة الإسبانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني إلي تصحيح مسار الفريق وبات في حاجة إلى سد نزيف الأهداف التي يستقبلها الفريق في كامب نو، بعدما استمر هذا الخلل لست جولات، وسيكون تاريخيًا في حال عدم علاجه في أقرب وقت ممكن، وإذا تمكن إلتشي خصم برشلونة في مباراة اليوم الأربعاء من التسجيل، فإن النادي الكتالوني سيعادل رقمه الأسوأ في التاريخ بموسم 1941-1942.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي
 

ويخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره إلتشى، في الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

 برشلونة ضد إلتشي
 

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضى، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني، وتراجع برشلونة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، حيث يملك البارسا في رصيده 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذى انتزع المركز الثالث بفوزه على أوساسونا بهدفين دون مقابل على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الليجا.

 برشلونة ضد إلتشي
 

وكانت آخر مرة خرج بها برشلونة بشباك نظيفة في كامب نو 10 ديسمبر الماضي عندما حقق الفوز على ليفانتي بهدف نظيف، ومنذ ذك الحين تلقت شباك الفريق أهدافًا ضد ريال سوسيداد وفالنسيا وإيبار وأتلتيك بلباو وألافيش وقادش.

وقد تبدو الأرقام غير منطقية ولكن الحقيقة أن الأمر بات واقعًا وعلى الرغم من أنه في موسم 2018-2019، نجح، نجح إرنستو فالفيردي في إنهاء هذا السجل السلبي بالفعل.

​ برشلونة ضد إلتشي
 

وحتى الآن في القرن الحادي والعشرين، لم يأسف برشلونة سوى على تلقيه الأهداف في جولات متتالية من الليجا وكان ذلك في موسم 2000-2001  بعدما تلقى أهدافًا في 7 مباريات أجريت على كامب نو.

وإذا تمكن إلتشي خصم برشلونة في مباراة يوم الأربعاء من التسجيل، فإن النادي الكتالوني سيعادل رقمه الأسوأ في التاريخ بموسم 1941-1942
 

 برشلونة ضد إلتشي
 

ومن أصل 12 مباراة خاضها الفريق على ملعب كامب نو، خرج برشلونة بشباك نظيفة في 3 مباريات فقط أمام فياريال وأوساسونا وليفانتي وفي باقي المباريات تم هز شباك تير شتيجن وفي بعض المناسبات بأكثر من هدفين.

وسجل ريال مدريد 3 أهداف بشباك برشلونة بكلاسيكو كامب نو وكذلك ريال بيتيس وفالنسيا بواقع هدفين لكل فريق.

ولم يعد كامب نو حصن برشلونة حيث من بين 36 نقطة متاحة، أهدر برشلونة 11 نقطة بواقع 4 تعادلات وهزيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة