حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلاف مع حبيبك

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلاف مع حبيبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم واحدة من الصفات المميزة التى يتمتع بها مواليد برج الحوت، فهم مشغولون دائمًا بمساعدة من حولهم، ولديهم رغبة كبيرة في العطاء وتقديم الخدمات سواء كانت مادية أو معنوية لكل من يعرفونه، ويدفعهم لذلك إحساسهم الكبير وتعاطفهم مع غيرهم، وهو ما يجعلهم من الأصدقاء المقربين للكثيرين، ومن مشاهيره ريهانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهانا
ريهانا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تسترد اليوم مال من شخص أقترضه منك منذ فترة طويلة، وربما يساعدك شخص قريب فى زيادة دخلك فى المستقبل، من خلال فرصة عمل جديدة تغير اتجاه حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

قد تكون على بعد خطوات من وقوع خلاف مع شريك حياتك، وسيكون فاصلًا فى علاقتكما، فربما يحرج أحدكما الآخر، لذا عليك الحكم بوضوح وتجاهل العاطفة، فربما يجعلك هذا الخلاف تتخذ قرارًا مهمًا لتحديد مسار علاقتكما، ذلك القرار الذي كنت تتجاهله منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حياتك مزدحمة ولكن ذلك لم يشتت انتباهك عن تناول الطعام المتوازن والصحى، فأنت تهتم بصحتك الجسدية على الرغم من إنشغالك، فقط تجنب الوجبات السريعة والأطعمة المجمدة، وربما تكون الأطعمة المسلوقة خيارًا جيدًا لك فى حالة عدم قدرتك على تحضير وجبة ذات يوم، خاصة أنك اقتربت من تحقيق هدفك لاتباع أسلوب حياة أكثر صحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

قوتك الحقيقية تكمن فى طريقة تفكيرك الإيجابية، وهو ما سيساعدك على التقدم والازدهار فى حياتك، فحافظ على طريقة تفكيرك ولا تجعل الصعوبات والعوائق التى قد تواجهها تؤثر عليك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة