حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احسم موقفك

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احسم موقفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر والدقة في العمل، من أهم الصفات التي تميز مواليد برج الثور، نادرًا ما يصاب بالإحباط لأنه يسعي بخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه، والحصول على ما يريد، كما أنه محب للراحة والخروج والسفر، ومن مشاهير برج الثور الفنان القدير عادل أمام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عادل امام
عادل امام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

قد يحدث خطأ اليوم خاص بالعمل، لا تكن مسئولا عنه حاول تجنب حدوث الأخطاء هذه الفترة لأنك محط انظار زملائك ويسعون لأبعادك، حافظ علي مكانتك في العمل التي سعيت كثيرا لخلقها، وعلاقتك الصحية برؤسائك في العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

قد يضعك شريكك في حيرة، في امر مشاعره تجاهك فبعض تصرفاته تظهر لك قيمة، والبعض الأخر لا يوحي بذلك، عليك التكلم معه بصراحة واضحة لحسم موقفك حتى تستطيع التحكم في مشاعرك تجاهه اليوم مناسب لذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تناول كميات كبيرة من المياه، للحافظ على صحة جسدك العامة، وخاصة كثير الشكوى من الام المعدة او الجانب، عليك تجنب الإرهاق واخذ قسط كافي من النوم للحافظ على صحتك بجانب ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

الفترة الماضية تحتاج لحسم بعض الأمور، لأغلاق صفحتها وابدأ من جديد، أستغل عطلة نهاية الأسبوع وأذهب مع الحبيب لمكان رومانسي لحل مشاكلك بشأن العاطفة والعمل أيضا تأكد انه يحبك، عليك مشاركته ما يقلقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة