حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تجنب الوحدة

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تجنب الوحدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالشخصية المسئولة والمخلصة، ولكنه شخصية عنيدة، ترفض القيود، يري الحياة بعملية وواقعية هو شخص غير حالم أو خيالي، ومن مشاهيره الفنان القدير نور الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نور الشريف
نور الشريف

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

قد تتلقى مساعدة اليوم من شخص ساعدته في الماضي، كما أنك ستحصل على فرصة انتظرتها طويلًا، لذا عليك التشبث بها والعمل من أجل الحفاظ عليها، لأنها غالبًا تأتي إليك من جهة غير متوقعة. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

الخلافات السابقة، تضعك في حيرة بين إتخاذ موقف عدائي مع الحبيب، أو مسامحته على أفعاله واعطاءه فرصة للتفاهم، فأنت تحتاج للتفكير لحسم موقفك النهائي والتخلص من الشعور بالغضب تجاهه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

قم بإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على صحتك، وملاحظة أي تغير يظهر عليك اليوم، كما يجب المشي صباحًا لاستنشاق الهواء النقي، وسيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية في جسمك وتحسين حالتك النفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

من المتوقع مواجهة بعض المشاكل الصغيرة الفترة المقبلة على المستوى المهني والعاطفي، كما أنك تهمل صحتك التي عليك الاهتمام بها، ويمكنك مشاركة مشاكلك مع شخص تحبه حتى تشعر بتحسن، وتتجنب الجلوس وحيدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة