حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت كفاءتك

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت كفاءتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بشخصية قوية تتحمل المصاعب، ولا يصاب بالإحباط سريعًا، فهو صاحب صبر طويل خاصة فى المواقف الصعبة، ويحاول تحقيق أهدافه بخطوات ثابتة حتى لو كانت بطيئة، فالمهم هو أن يصل إلى هدفه المنشود وليس السرعة فى تحقيقه، وهو ما يميزهم فى العمل، حيث ينفذون مهامهم بدقة واخلاص، كما أنه شخص صادق فى مشاعره ولكن قد لا يعبر عنها بالحديث، لذلك الحب بالنسبة له هو أفعال، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تأتيك المساعدة من زميل غير متوقع فى العمل، فاستغلها جيدًا وربما يصبح صديقًا لك بسبب مساعدته، وربما ستحصل على الترقية التى طالما تمنيتها، فلقد بذلت مجهودًا كبيرًا للحصول عليها، ورؤسائك فى العمل يعرفون أنك تستحق تلك الترقية، لأنك أثبت كفاءتك كالمعتاد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الأيام القليلة الماضية لم تكن جيدة مع شريك حياتك، فقد كانت مليئة بالأحداث التى لم ترضى عنها، لقد كنت فى موقف المدافع أغلب الوقت، فتحلى بالهدوء والصبر واكتشف جوانب جديدة فى علاقتك، وافهم حبيبك بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى دمج الكثير من العادات الغذائية مع أسلوب حياتك لتتمتع بصحة جيدة، وسيكون استنشاق الهواء فى الصباح الباكر مفيدًا جدًا لك، وسيؤدى إلى تنشيط الدورة الدموية فى جسمك، وبالتالى تقليل فرص الإصابة بالأمراض.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

قد تندلع بعض الخلافات البسيطة اليوم بينك وبعض المقربين لك، من المهم أن تتجاهل تلك الخلافات الفرعية، وإلا ستستنزف راحتك العقلية، ربما يساعدك شخص ما عند مشاركته تلك المشاكل، وهذا سيعمل على تحسين حالتك المزاجية بشكل كبير، وربما تحتاج للقيام ببعض الأنشطة الفردية الفترة القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة